لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 26 May 2015 06:29 AM

حجم الخط

- Aa +

إلغاء عقد شركة "ميزة" التي كانت تخدم سابقاً الأسرة المالكة بالمطارات السعودية

شركة ميزة لخدمة كبار الشخصيات في المطارات كانت تخدم سابقاً فقط الأسرة السعودية الحاكمة.

إلغاء عقد شركة "ميزة" التي كانت تخدم سابقاً الأسرة المالكة بالمطارات السعودية

ألغت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي عقد شركة "ميزة" العالمية للسياحة والخدمات المحدودة لخدمة كبار الشخصيات وعملائها عن كافة مطارات السعودية الدولية والداخلية.

 

ونقلت صحيفة "مكة" السعودية عن مصدر إن هيئة الطيران المدني فسخت عقد "ميزة" مطلع الأسبوع الحالي وتم إيقاف أعمالها بدءاً من يوليو/حزيران المقبل بسبب ملاحظات عل أدائها.

 

وتدير "ميزة" مرافق إجراءات الوصول والمغادرة لخدمة أعضائها بصالات كبار الشخصيات كخدمات التنقل من وإلى المطار وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بعملية الجوازات عبر كاونتر خاص وإشعار بموعد الرحلة واستقبال الراكب أو نقله إلى الصالة بسيارات فاخرة.

 

وتقدم الشركة خدماتها المتنوعة لعملائها في كل من المطارات الدولية بجدة والرياض والدمام والمدينة المنورة، والمطارات الداخلية أبها والقصيم وحائل وجازان ونجران وتبوك والطائف وينبع، شريطة دفع رسوم عضوية سنوية للفرد تصل إلى 18 أو 21 ألف ريال وهي شاملة العضو الرئيس وعائلته التابعين نظاماً عدا الأبناء الذكور فوق 25 عاماً.

 

ووفقاً لموقع "أرقام" الاقتصادي، كانت شركة "ميزة" تقدم خدماتها، في السابق، فقط لأعضاء الأسرة المالكة وكبار الشخصيات في الدولة وضيوفها الرسمين.