لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 12 May 2015 12:28 PM

حجم الخط

- Aa +

شراكة جديدة بين مطار ابوظبي وشركة سيتا

الشراكة تهدف إلى تجهيز مبنى المطار الجديد بأحدث التقنيات المتاحة في تأسيس بنية قوية لتكنولوجيا المعلومات  

شراكة جديدة بين مطار ابوظبي وشركة سيتا

أعلنت مطارات أبوظبي عن الشراكة الجديدة مع شركة سيتا الشركة العالمية المتخصصة في مجال اتصالات النقل الجوي وحلول تكنولوجيا المعلومات وذلك لمدة خمسة أعوام.

 

وتهدف هذه الشراكة إلى تجهيز مبنى المطار الجديد بأحدث التقنيات المتاحة في تأسيس بنية قوية لتكنولوجيا المعلومات التي من شأنها دعم المشروع.

 

وستقدم سيتا حلولا إدارية مبتكرة وشاملة للمسافرين والمطار تتضمن الجيل الجديد من النظام الإداري للمطار ومنصة اتمام إجراءات المسافرين.

 

وسيستفيد المسافر من بوابات الصعود للطائرات المؤتمتة ونظم مبتكرة لعرض المعلومات عن الرحلات بالإضافة لمستوى عالمي لخدمات إدارة الأمتعة.

 

وقال المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي "نحن نعمل على بناء مبنى المطار الجديد ليتجاوز المعايير العالمية للاتصالات والأنظمة التكنولوجية المتكاملة.. مؤكدا الحرص على تطبيق مثل هذه الأنظمة ليتمكن المسافرون من الاستفادة منها في خدمات إيداع وتتبع الأمتعة وعرض أوقات الرحلات مما يثري رحلتهم عبر المطار." من جانبه اوضح هاني الأسعد رئيس شركة سيتا في الشرق الأوسط الهند وأفريقيا انه "في ظل بيئة المطار الحيوية والمتسارعة التي نشهدها اليوم فإنه من المهم جدا أن يتم تطبيق حلول وأنظمة متكاملة من شأنها أن تعزز التعاون بين جميع الشركاء.

 

واعرب عن تطلعه إلى العمل مع مطار أبوظبي وشركائه لتأسيس بنية تحتية للأنظمة المعلوماتية تقوم على تبسيط العمليات وتعزيز فعالية المطار اضافة الى تقديم تجربة سفر للمسافر لا مثيل لها.