لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 25 Mar 2015 11:22 AM

حجم الخط

- Aa +

توجيه الاتهام لـ 5 موظفين بطيران الإمارات بتهمة سرقة أموال من مطار في نيجيريا

وجهت محكمة في نيجيريا الاتهام لخمسة موظفين في طيران الإمارات مع 3 أشخاص آخرين بسرقة مليون و630 ألف دولار، وجرى تأجيل القضية في المحكمة الاتحادية بلاجوس

توجيه الاتهام لـ 5 موظفين بطيران الإمارات بتهمة سرقة أموال من مطار في نيجيريا

وجهت محكمة في نيجيريا الاتهام لخمسة موظفين في طيران الإمارات مع 3 أشخاص آخرين بسرقة مليون و630 ألف دولار، وجرى تأجيل القضية في المحكمة الاتحادية في العاصمة النيجرية لاجوس.

ونقلت صحيفة ذاليدرشيب النيجيرية أن المتهمين الثامنية سيمثلون في المحكمة لمواجهة 11 تهمة بالسرقة والاحتيال والاستيلاء على الاموال دون حق وتعمد إتلاف الأدلة والتخلف عن التبليغ بإجراء عمليات تحويل مالي دولية.

ووجهت الاتهامات أيضا لطيران الإمارات وشركة باثفايندر انترناشونال وشركة المناولة النيجيرية نايجريان هاندلين.

 

 

ونقلت الصحيفة أن المتهمين قد استولوا على أربع حقائب فيها قرابة مليون و630 ألف دولار في مطار مورتلا محمد الدولي في لاجوس وذلك في شهر ديسمبر من سنة 2007.

وتعود ملكية الحقائب للأمير تشو غيكيم أورجي وكان يفترض  من الموظفين الاحتفاظ بالحقائب لتسليمها له في في مطار غوانزو في الصين.

واتهم المشتبه بهم بتعمد إتلاف تفاصيل الحقائب في نظام الكمبيوتر. وأمر القاضي بتأجيل جلسة الاستماع لغاية 2 أبريل نظرا لتغيب أحد المتهمين عن الحضور بداعي المرض.

وامتنعت طيران الامارات عن التعليق على القضية لأريبيان بزنس، وأشار متحدث باسم الشركة أن القضية منظورة أمام القضاء ولا يجوز لطيران الإمارات التعليق حولها.