كازاخستان تزرع الماريجوانا بالخطأ في شوارع العاصمة

يحقق مسؤولون في أساتانا عاصمة كازاخستان في الخطأ الذي ارتكب وجرت زراعة آلاف النبتات من عشبة الماريجوانا في شوارع المدينة
كازاخستان تزرع الماريجوانا بالخطأ في شوارع العاصمة
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 يونيو , 2015

يحقق مسؤولون في أساتانا عاصمة كازاخستان في الخطأ الذي ارتكب وجرت زراعة آلاف النبتات من عشبة الماريجوانا في شوارع المدينة والتي تسببت بأزمة محرجة للحكومة. وتزين مركز المدينة بآلاف من النبتة الخضراء دون أن ينتبه أحد إلى أنها نبتة الماريجوانا إلى أن قاد فضول أحد المواطنين للتحري عن الرائحة التي تنبعث منها وشكلها الغريب.

ولم يصدق ميهيل ملرود عيناه عندما تبين له أن آلاف من نبتات الماريجوانا تزين شوارع العاصمة وقال إنه كانت يتمشى في جادة أويزوفا عندما شاهد الأعشاب الخضراء فأعجبه منظرها في البداية.

 

 

ويخضع حاليا مسولو شركة زيلنستروي التي تتولى تشجير الشوارع وأعمال مزروعات الزينة في الشوارع، للتحقيق حول هذه الأزمة المحرجة، وقال متحدث باسم الشركة بأن شركته ستقوم باقتلاع هذه النبتات إذا ثبتت المزاعم التي انتشرت على الشبكات الاجتماعية بأنها نبتة الماريجوانا، ولم تظهر نتائج اختبارات هذه النبتة بعد، بحسب قوله.

 .'

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج