لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 26 Jul 2015 03:40 PM

حجم الخط

- Aa +

كابتن طائرة يسمح لممثلة إباحية بالعبث بأزرار طائرة للخطوط الكويتية خلال رحلة إلى نيويورك 

لقطات تظهر ممثلة أفلام جنسية وهي تشرب الـ"شمبانيا" والطيلر يطلب منها الجلوس على ركبته والضغط على أزرار قيادة الطائرة

كابتن طائرة يسمح لممثلة إباحية بالعبث بأزرار طائرة للخطوط الكويتية خلال رحلة إلى نيويورك 

نشرت لقطات تظهر ممثلة أفلام جنسية وهي تشرب الـ"شمبانيا" وتزعم أن طيار الخطوط الكويتية طلب منها الجلوس على ركبته والضغط على أزرار قيادة الطائرة خلال رحلة إلى نيويورك بحسب صحيفة ديلي ميل.

 

وزعمت الممثلة كلوي مافيا أن المقطع الذي نشرته وتبدو فيه وهي تشرب الـ"شمبانيا" التي قدمها لها الطيّار في قمرة القيادة وطلب منها الجلوس على ركبته كما نقلت صحيفة الـ"ديلي ميل" التي أشارت أنه

 الممثلة واسمها الحقيقي كلو خام قد قامت م الكابتن بتدخين 4 سيجارة خلال رحلة بين مطار هيثرو اللندني ومطار جي اف كينيدي الامريكي.

 

واستجابة لهذه الأنباء اصدرت شركة الخطوط الجوية الكويتية بيانا قالت فيه: “تود الخطوط الكويتية التوضيح بشآن مانشر اليوم حول خبر ادخال راكبة الى قمرة القيادة خلال إحدى الرحلات من لندن إلى نيويورك في العام 2013 والتي علمت بها الشركة اليوم من خلال نشر الخبر وانها ستقوم باجراء تحقيقا شاملا حول الخبر للتأكد من مدى صحته ومن ثم اتخاذ الاجراء اللازم”. وقالت رئيس مجلس ادارة الكويتية رشا الرومي: ان الشركة لاتسمح بمثل هذه التصرفات التي تمس سمعة الطائر الازرق، وانه تم توقيف الطيار المتهم بالواقعة عن العمل فورا واستدعي للمثول أمام لجنة التحقيق لكشف الملابسات واستكمال الاجراءات وفي حال ثبوت الواقعة ستتخذ الاجراءات القانونية المناسبة.