لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 28 Jan 2015 11:24 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي تحقق نمواً بارزاً في مبيعات رولز-رويس بلغت بنسبة 22% في 2014

رولز- رويس رولز-رويس رايث صاحبة أعلى نسبة نمو في العام 2014 وحصدت عند إطلاقها اهتمام مجموعة واسعة من العملاء في دبي. 

دبي تحقق نمواً بارزاً في مبيعات رولز-رويس بلغت بنسبة 22% في 2014

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تحقيق نمو بارز في مبيعات العلامة الفارهة بلغت نسبته 22 بالمئة في العام 2014 ليكون من بين أفضل 5 وكلاء مبيعاً في شبكة رولز-رويس عالمياً.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، قال عثمان عبد المنعم، المدير العام للمركز الميكانيكي للخليج العربي "كان عام 2014 حافلاً بالنجاحات للمركز الميكانيكي للخليج العربي وشركة رولز-رويس موتور كارز. فقد شهد استمرار نجاح سيارة رايث وإطلاق الجيل الثاني من سيارة جوست فضلاً على تزايد طلب العملاء على السيارات الفريدة المصممة عبر برنامج "بيسبوك" ونحن مسرورون بختام العام مع هذه النتائج الرائعة".

 

وأضاف "نسعى إلى تحقيق الأفضل على الدوام وتعتبر النتائج التي حققناها دليلاً على تميّز السيارات الحصرية التي تقدمها العلامة بالإضافة إلى المستوى العالي من الخدمات التي يوفرها فريق العمل مستفيداً من عراقة العلامة عاماً بعد عام".

 

واحتفل الوكيل أيضاً بافتتاح مركز لخدمات ما بعد البيع هو الأكثر تطوراً لرولز-رويس موتور كارز في العالم وذلك في فبراير/شباط الماضي. وقد استثمر المركز الميكانيكي للخليج العربي 5 ملايين دولار لإنشاء المرفق الذي يمتد على مساحة 5 آلاف قدم مربع ليكون بمثابة محطة بارزة لمستقبل العلامة في المنطقة ولتوفير تجربة متكاملة وخدمات حصرية للعملاء.

 

وكانت رولز- رويس رولز-رويس رايث صاحبة أعلى نسبة نمو في العام 2014، إذ حصدت عند إطلاقها اهتمام مجموعة واسعة من العملاء في دبي. وقد صممت السيارة لتتمتع بالقوة بالإضافة إلى التصميم المبتكر وتمكنت من جذب العملاء من مختلف الخلفيات بما في ذلك الفئة الشابة ومحبي السيارات الرياضية السريعة الباحثين عن سيارة تجمع بين القوة والأناقة والرفاهية المطلقة.

 

وقال البيان إن سيارة جوست الجيل الثاني تمكنت من حصد اهتمام عملاء المركز الميكانيكي للخليج المتميزين بعد إطلاقها في شهر يوليو/تموز الماضي لتتابع المسيرة الناجحة التي كانت قد بدأت مع الجيل السابق. وحافظت سيارة رولز-رويس فانتوم القمة التي تجمع بين الابتكارات التكنولوجية المتطورة والتصميم الكلاسيكي المعاصر، على موقعها كالطراز القمة مع مبيعات منتظمة طوال العام.

 

بالإضافة إلى ذلك، استمرت العلامة تعزيز مكانتها في الشرق الأوسط واستقبل المركز الميكانيكي للخليج العربي مجموعة من السيارات المصممة حسب برنامج "بيسبوك" بما فيها سيارة رولز-رويس مهراجا فانتوم دروبهيد كوبيه التي تم الكشف عنها في نوفمبر بالإضافة إلى سيارة رولز-رويس جوست "الحصان الملكي" وهي ترجمة عصرية لأحد رموز الحضارة العربية وهي الجواد العربي.

 

وتظهر السيارتان أعلى درجات الحرفية والدقة في الصنع التي يتطلبها ابتكار سيارة في برنامج "بيسبوك" ما ساهم بترسيخ مكانة رولز-رويس الرائدة في القطاع في إضفاء لمسة خاصة وشخصية على سياراتها في العام 2014 لتتابع المحافظة على مكانتها في العام 2015.