لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Feb 2015 12:51 PM

حجم الخط

- Aa +

ضابط مصري مخمور يضرب مضيفة ويتسبب بهبوط اضطراري لطائرة فلاي دبي

قام ضابط مصري مخمور بضرب مضيفة في رحلة لطيران فلاي دبي مما اضطر إلى هبوط الطائرة في السعودية وتقييد الراكب

ضابط مصري مخمور يضرب مضيفة ويتسبب بهبوط اضطراري لطائرة فلاي دبي

اشارت صحيفة الرياض إلى توجيه النيابة العامة في دبي خمس تهم إلى رجل عربي الجنسية (مصري بحسب الصحيفةemirates247  الإنكليزية) تسبب في هبوط رحلة طيران تابعة لفلاي دبي اضطرارياً في المملكة بعد اعتدائه على مضيفة وسبه للموظفين.

ووجهت النيابة العامة إلى العربي لائحة اتهام مكونة من خمس تهم هي: "الاعتداء على الطائرة، والتعدي على المضيفة، وسب الموظفين، وتعاطي المشروبات الكحولية، وحيازة خمور".

وحضر المتهم إلى الجلسة متأخراً وبالتالي لم تسمع المحكمة رده على الاتهامات الموجهة إليه وتم تأجيل النظر في القضية إلى 22 من الشهر الجاري.

وأفاد مستشار الشؤون القانونية لدى فلاي دبي بتحقيقات النيابة العامة أن "طاقم الطائرة قاموا بتثبيت العربي على كرسي الطائرة والسيطرة عليه" مبيناً أن "قائد الطائرة قرر الهبوط في السعودية اضطرارياً وتم إنزال الطائرة في منطقة حائل، وتسليم العربي إلى السلطات السعودية".

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى التي نشرتها وسائل إعلام إماراتية إن "العربي كان مخموراً على متن الرحلة المتجهة إلى بلده وإنه بعد إقلاع الطائرة من دبي أقدم على إثارة الفوضى واستخدام العنف ضد المضيفة الجوية واعتدى عليها بالضرب بأن صفعها على وجهها"، مشيرة إلى أنه "سب موظفي طيران فلاي دبي، وحاز على مشروبات كحولية داخل الطائرة".