لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 3 Feb 2015 08:32 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تنقل 14.8 مليون مسافر خلال العام الماضي

نقلت الاتحاد للطيران 14.8 مليون مسافر على متن رحلاتها في 2014 بارتفاع 23% عن عام 2013، 

الاتحاد للطيران تنقل 14.8 مليون مسافر خلال العام الماضي

نقلت الاتحاد للطيران 14.8 مليون مسافر على متن رحلاتها في 2014 بارتفاع 23% عن عام 2013، بحسب صحيفة البيان.

وحققت الناقلة الوطنية نتائج قياسية على مستوى المسافرين وحمولة الشحن بما يشكل أقوى أداء تشغيلي لها حتى الآن.

وواصلت زيادة عدد المسافرين تفوقها على نمو القدرة الاستيعابية للشركة، بما يؤكد فاعلية الاستراتيجية التي تتبناها الشركة للنمو طويل المدى. وعلى نحو إجمالي، نقلت الاتحاد أكثر من 74% من عدد المسافرين الذين سافروا عبر مطار أبوظبي الدولي والذين بلغ عددهم 19.9 مليون مسافر خلال عام 2014. ومع الإضافة التي يوفرها شركاء الحصص ممن يشغلون رحلاتهم إلى أبوظبي وصلت الزيادة الإجمالية المشتركة إلى 82% من حركة المسافرين في مطار أبوظبي الدولي.

 

وقال جيمس هوغن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران: تتبنى الشركة نموذج أعمال يركز على النمو الطبيعي للشبكة وعلاقات الشراكة بالرمز المشترك والاستثمار في حصص الاقلية لشركات الطيران الأخرى. ويواصل هذا النموذج تحقيق نتائج إيجابية في 2014، متجاوزاً بذلك المعدلات العشرية المستهدفة لنمو المسافرين وحمولة الشحن. وأضاف هوغن: ندخل عام 2015 كشركة طيران أكثر قوة وحيوية تسهم في دعم مسيرة نمو العاصمة أبوظبي لتتحول إلى واحد من أبرز مراكز الطيران الواعدة على مستوى العالم.

وأضافت الاتحاد للطيران عشر وجهات جديدة إلى شبكتها العالمية في 2014 وتضمّ هذه الوجهات المدينة المنورة وجايبور ولوس أنجلوس وزيوريخ خلال النصف الأول من العام وبيرث وروما ويريفان وبوكيت وسان فرانسيسكو ودالاس خلال النصف الثاني من العام. وعلاوة على ذلك، عمدت الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى 23 وجهة حالية في مختلف أنحاء العالم خلال عام 2014.