لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Feb 2015 11:04 AM

حجم الخط

- Aa +

الخطوط السعودية تشغل رحلات مباشرة من تبوك للقاهرة

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية، تشغيل رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة بداية من الخامس عشر من شهر إبريل القادم .

الخطوط السعودية تشغل رحلات مباشرة من تبوك للقاهرة

(واس) - تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية، تشغيل رحلاتها المباشرة بين تبوك والقاهرة بداية من الخامس عشر من شهر إبريل القادم .

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للشؤون التجارية عبدالمحسن جنيد، أن محطة تبوك تعد المحطة السادسة التي يتم من خلالها تشغيل رحلات مباشرة إلى القاهرة، إلى جانب محطات الرياض وجدة والدمام والمدينة وأبها، كما تعد إضافة جديدة إلى رحلات "السعودية" من المملكة إلى محطات أخرى في مصر وبالتحديد الإسكندرية وشرم الشيخ، حيث تسهم هذه المنظومة التشغيلية في خدمة حركة السفر المتنامية بين المملكة وجمهورية مصر العربية سواء في مواسم الذروة أو على مدار العام.

وأبان جنيد أنه سيتم التشغيل بين تبوك والقاهرة بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً في الاتجاه الواحد، حيث تغادر الرحلات من تبوك أيام الاثنين والأربعاء والجمعة في تمام الساعة ( 11.15 ) صباحاً لتصل إلى القاهرة في تمام الساعة ( 12.00 ) ظهراً بتوقيت القاهرة، ومن القاهرة تغادر الرحلات في نفس الأيام الساعة ( 1.00 ) ظهراً لتصل إلى تبوك الساعة ( 3.40 ) عصراً.

يذكر أن حركة السفر بين المملكة ومصر في عام 2014م، سجلت نمواً قياسياً بلغ (1,805,491) مسافراً في الاتجاهين، تم نقلهم على متن (9,956) رحلة مجدولة وإضافية.