لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 2 Aug 2015 08:36 AM

حجم الخط

- Aa +

خيارات اكثر للسفر عبر الملكية الاردنية والخطوط القطرية

اتفاقية تعاون بين الشركتين تتيح للمسافرين بين عمان والدوحة التمتع بمستوى متميز من الخدمات المقدمة للمسافرين في الأرض أو في الأجواء

خيارات اكثر للسفر عبر الملكية الاردنية والخطوط القطرية

وقعت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية والخطوط الجوية القطرية إتفاقية تعاون تجاري على أساس الرمز المشترك توفر للمسافرين المزيد من خيارات السفر على خطوط الناقلتين في المنطقة العربية وعلى المستوى العالمي .

 وبحسب بيان صحافي سيبدأ العمل بهذه الاتفاقية اعتباراً من السادس من شهر آب حيث سيتمتع المسافرون على رحلات الشركتين بين عمان والدوحة  بنفس المستوى المتميز من الخدمات المقدمة لهم سواء على الأرض أو في الأجواء، وبما يمهد الطريق للمزيد من رحلات الرمز المشترك بين الناقلتين في المستقبل القريب عبر وجهات سفر جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وآسيا.

  كما ستسهل الإتفاقية عملية الربط بواسطة رمز مشترك واحد للحجوزات مع حصول أعضاء برنامج المسافر الدائم على النقاط التي يستحقونها عند سفرهم على أي من رحلات الناقلتين.

 وقال الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية الكابتن هيثم مستو أن علاقات تعاون قوية تجمع الملكية الأردنية بالخطوط الجوية القطرية، مؤكداً ثقته بأن كلاً من الناقلتين على مقدرة تامة كفيلة بتقديم خدمات منافسة وعالية الجودة للمسافرين .

 وأضاف أن اتفاقية التعاون المشترك بين الجانبين ستوفر خيارات سفر أكثر وستزيد عدد الرحلات الجوية إلى مختلف المدن حول العالم وبشكل ينعكس إيجابياً على مستوى الأداء التجاري الذي تطمح إليه كلتا الشركتين . 

 من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر أن الخطوط الجوية القطرية بإنضمامها إلى تحالفoneworld تمكنت من تقديم المزيد من خيارات السفر حول العالم ضمن شبكة  شركات الطيران الأعضاء في هذا التحالف المرموق، مشيراً إلى أن إطلاق إتفاقية الرمز المشترك مع الملكية الأردنية وهي أحد الأعضاء في التحالف ستمكن المسافرين من الاستفادة من خيارات غير محدودة من الرحلات الجوية حول العالم .

 وقد رفعت اتفاقية الملكية الأردنية مع الخطوط القطرية عدد إتفاقيات الرمز المشترك المبرمة بين الملكية الأردنية وشركات الطيران الأخرى إلى 15 إتفاقية، منها ثماني إتفاقيات مع شركات طيران أعضاء في تحالف oneworld وسبع مع شركات عالمية وعربية أخرى، وهي: أميركان إيرلاينز، يو أس أيرويز، أير برلين، بريتش أيرويز، آيبيريا، الخطوط السيبيرية S7، الماليزية، السريلانكية، العُمانية، الشرق الأوسط اللبنانية، تاروم الرومانية، طيران الخليج البحرينية، الخطوط السورية وشركة ميريديانا فلاي الإيطالية .