لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Aug 2015 10:03 AM

حجم الخط

- Aa +

سعودي يقلب سيارة ساهر ويعتدي على سائقها

مواطن سعودي يقلب سيارة تابعة لنظام ساهر ويقوم بالاعتداء على سائقها.

سعودي يقلب سيارة ساهر ويعتدي على سائقها

قبضت السلطات السعودية على مواطن تسبب بقلب سيارة خاصة بنظام "ساهر" المروري أثناء عملها واعتدى على سائقها يوم السبت الماضي.

 

وذكرت صحيفة "مكة" السعودية، اليوم الإثنين، إن شرطة القادسية في تبوك قبضت على مواطن ثلاثيني بعد أن تسبب في انقلاب إحدى السيارات الخاصة بنظام ساهر أثناء عملها، وكذلك الاعتداء على سائقها.

 

وكان أحد قائدي مركبات ساهر تفاجأ، يوم السبت، أثناء توجهه لموقع تمركزه على طريق تبوك - ضباء، بسيارة من نوع جيب تلاحقه وتصدمه من الخلف، مما تسبب في انقلابه، وعند نزوله فوجئ بسائق الجيب يحاول الاعتداء عليه بآلة حادة، وعلى إثرها أصيب الاثنان بجروح عديدة.

 

ونقلت فرق الهلال الأحمر المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وهناك باشرت الجهات المختصة الحادث، حيث حاول سائق سيارة الجيب أيضاً الاعتداء على موظف ساهر، حيث تحفظ عليه وأوقف في شرطة القادسية استعداداً لإحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

و"ساهر" نظام لضبط وإدارة حركة المرور آلياً باستخدام نظم إلكترونية تقنية عن طريق شبكة من الكاميرات الرقمية المتصلة بمركز المعلومات الوطني التابع لوزارة الداخلية في السعودية التي تسجل معدلات مرتفعة عالمياً في عدد قتلى حوادث السير.

 

وساهم "ساهر" منذ انطلاقه في العام 2010، بدءاً بالعاصمة الرياض، بتخفيض نسب الحوادث في المملكة التي يبلغ عدد سكانها نحو 30 مليوناً.