لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 17 Aug 2015 04:44 AM

حجم الخط

- Aa +

بالفيديو: لقطات مرعبة لشاحنة تحطم أعمدة ولوحات إرشادية على الطريق

لقطات مرعبة لشاحنة تحطم أعمدة ولوحات إرشادية على الطريق بعد قادها سائقها 

لقطات مرعبة لشاحنة تحطم أعمدة ولوحات إرشادية على الطريق بعد قادها سائقها مع صندوق الحمولة وهو مرفوع. واشارت صحيفة الشرق السعودية إلى قيام مرور القطيف إجراءات تحميل سائق شاحنة باكستاني مسؤولية تلف شديد حدث لإحدى اللوحات الإرشادية في طريق الدمام ـ الجبيل عصر أمس.


وكان سائق الشاحنة يقود سيارته قبل جسر صفوى باتجاه الجبيل قبل ارتفاع الجزء الخلفي من الشاحنة (الصندوق) دون علمه بسبب عطل ميكانيكي، ما تسبب في الارتطام باللوحة الإرشادية الرئيسة في منتصف الطريق وسقوطها.
وأصيب السائق في الحادث المروري ونُقل إلى مستشفى القطيف المركزي، وما زلت يتلقى العلاج. فيما تسبب الحادث في ازدحام دام أكثر من ساعة.

وذكر مصدر في مرور الشرقية أن الحادث وقع بعد ارتفاع صندوق الشاحنة دون علم السائق ما تسبب في الارتطام باللوحة الإرشادية الرئيسة، وتمت مباشرة الحادث من قبل مرور القطيف من دوريات أمن الطرق والهلال الأحمر.، مبيناً أن السائق يتحمل كل تبعات الحادث بما فيها التلفيات.
يذكر أن طريق الدمام ـ الجبيل شهد أمس، وقوع نحو 8 حوادث لشاحنات كانت أغلبها حوادث بسيطة، دون وقوع إصابات، كما أن حادث الارتطام باللوحة الإرشادية يعد الرابع في المنطقة الشرقية منذ مطلع العام.