لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Aug 2015 02:13 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تدشن أطول رحلة عابرة للقارات دون توقف

أعلنت شركة طيران الإمارات ، اليوم ، عن خطتها لإطلاق رحلات إلى بنما سيتي بدون توقف ، اعتباراً من الأول من فبراير 2016.  

طيران الإمارات تدشن أطول رحلة عابرة للقارات دون توقف

أعلنت شركة طيران الإمارات ، اليوم ، عن خطتها لإطلاق رحلات إلى بنما سيتي بدون توقف ، اعتباراً من الأول من فبراير 2016.

وفيما ستكون هذه الرحلة هي الأطول على مستوى العالم  (حيث ستتم من خلال الطيران غرباً لمدة 17 ساعة و35 دقيقة)، ستصبح بنما أولى وجهات طيران الإمارات في أميركا الوسطى. وسوف تهبط الرحلات المتوجهة إلى بنما سيتي في مطار توكومين الدولي.

وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة: "يسعدنا أن نكون الناقلة التجارية الأولى التي تتيح خدمة يومية توفر الدرجة الأولى للمسافرين على ما سوف تصبح أطول رحلة جوية من دون توقف على مستوى العالم" ، بحسب ما نقلته صحيفة البيان.

وسوف تنطلق خدمة بنما سيتي برحلة يومية بطائرات البوينج 777-200LR، بتوزيع  الدرجات الثلاث (8 أجنحة في الدرجة الأولى، 42 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة منبسطة في درجة رجال الأعمال و216 مقعداً فسيحاً في الدرجة السياحية).

وإلى جانب ذلك توفر الطائرة طاقة شحن قدرها 15 طناً، ما يعزز الصادرات والواردات إلى بنما ، التي تعد بمثابة المركز الاقتصادي والمالي لجمهورية بنما ، علماً بأن الواردات الرئيسية لتلك الدولة تشمل المستحضرات الدوائية والمكائن وقطع الغيار وقضبان الحديد والصلب والإلكترونيات.

من جانبها عبرت إيزابيل مالو دي ألفارادو، نائب رئيس جمهورية بنما عن سعادتها بما حققته دبلوماسية بلادها الرامية إلى تحقيق التنمية والرخاء. مضيفة أن هذه الرحلات المباشرة سوف تفتح أمام بنما فرصاً تنموية جديدة، حيث توجد آفاق كبيرة لتعزيز العلاقات بين منطقة الشرق الأوسط وجمهورية بنما وأميركا الجنوبية والوسطى بشكل عام.  

بدوره ، قال إدواردو فونسيكا وارد، قنصل عام جمهورية بنما لدى دولة الإمارات العربية المتحدة: ".. قد أسعدنا العمل مع فريق طيران الإمارات، حيث تتمحور رؤيتنا المشتركة حول تعزيز مكانة بنما ودبي كمركزين للتجارة والرخاء والأمل".

الرحلات إلى بنما سيتي تنطلق في الأول من فبراير 2016

روعي اختيار مواعيد مثالية لخدمة طيران الإمارات الجديدة إلى بنما، حيث ستغادر الرحلة "ئي كيه 251" مطار دبي الدولي في الساعة 8:05 صباحاً لتصل إلى بنما سيتي في تمام الساعة 4:40 عصراً.

فيما ستقلع رحلة العودة "ئي كيه 252" من مطار توكومين الدولي في بنما سيتي في الساعة 10:30 ليلاً لتصل إلى دبي في الساعة 11:15 ليل اليوم التالي. وقد بات في الإمكان الآن شراء تذاكر السفر إلى بنما سيتي عبر الموقع الشبكي emirates.com أو من خلال وكلاء السفريات.

ومن المنتظر أن تحظى الخدمة الجديدة بإقبال كبير، بالنظر إلى السمعة الرفيعة التي باتت تتمتع بها طيران الإمارات، منذ تأسيسها في عام 1985، والتي أتاحت لها الفوز بأكثر من 500 جائزة دولية اعترافاً بجهودها الرامية إلى تزويد العملاء بمستويات غير مسبوقة من الخدمة.

وتسير طيران الإمارات رحلات إلى 147 وجهة في 81 دولة في أوروبا وأميركا الشمالية وأميركا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والشرق الأقصى وأستراليا.