لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Oct 2014 08:15 AM

حجم الخط

- Aa +

"العربية للطيران" تطلق رحلاتها المباشرة إلى "الجوف" السعودية

تطلق العربية للطيران اعتبارا من 26 اكتوبر الجاري رحلاتها المباشرة إلى منطقة الجوف في السعودية، إحدى أهم الوجهات السياحية والمشهورة ببيئتها الطبيعية المتنوعة،

"العربية للطيران" تطلق رحلاتها المباشرة إلى "الجوف" السعودية

تطلق العربية للطيران اعتبارا من 26 اكتوبر الجاري رحلاتها المباشرة إلى منطقة الجوف في السعودية، إحدى أهم الوجهات السياحية والمشهورة ببيئتها الطبيعية المتنوعة، ومعالمها الحضارية، ومواقعها التاريخية والأثرية، بحسب صحيفة البيان.

وتمثل الجوف الوجهة الحادية عشرة لـ«العربية للطيران» في المملكة العربية السعودية. وتنطلق رحلات الذهاب يومي الأحد والأربعاء من الشارقة في تمام الساعة 14:50 مساءً (بتوقيت الإمارات) لتصل إلى مطار الجوف عند الساعة 16:50 (بتوقيت السعودية). في حين تنطلق رحلات الإياب من الجوف في تمام الساعة 17:30 مساءً (بتوقيت السعودية)، لتصل إلى مطار الشارقة الدولي عند الساعة 20:50 مساءً (بتوقيت الإمارات).

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «تعد السعودية إحدى الأسواق الأسرع نمواً بالنسبة للعربية للطيران وذلك بسبب كثرة السياح ورجال الأعمال الذين يختارون السفر بين البلدين على متن العربية للطيران التي تقدم أفضل خيارات القيمة مقابل المال لعملائها».

وأضاف: «تمثل الجوف وجهة رائعة للعطلات، حيث يتمتع زوارها بطبيعتها الغناء وآثارها المعمارية الساحرة وتراثها الثقافي الغني. ومع إطلاق العربية للطيران رحلاتها المباشرة إلى الجوف، سيحظى السياح المحبون للثقافة وعشاق الطبيعة بوجهة أخرى رائعة تلبي شغفهم بالاستطلاع والاستكشاف وبأقل التكاليف الممكنة.

وعلاوة على ذلك، ستسهم الوجهة الجديدة في تعزيز العلاقات الثقافية والتجارية بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية».

وتسير «العربية للطيران» رحلاتها المباشرة إلى 10 وجهات أخرى في السعودية وهي: أبها، والدمام، والقصيم، وحائل، والهفوف، وجدة، والمدينة، والرياض، والطائف، وينبع. كما تسير «العربية للطيران» اكثر من 100 رحلة أسبوعياً إلى السعودية من مراكز عمليات الشركة في الشارقة ورأس الخيمة والاسكندرية.

وتشتهر الجوف، التي تقع في شمال السعودية، ببساتين الزيتون والمعالم التاريخية والثقافية. ومن بين تلك المواقع المشهورة قلعة زعبل التاريخية، ومسجد عمر بن الخطاب ذو المنارة الشاهقة، وقرية كاف إضافة إلى مدينة سكاكا العاصمة الإدارية لمنطقة الجوف، والتي عادة ما يشار إليها على أنها «البوابة الشمالية للمملكة».

ويستطيع الزوار أيضاً استكشاف الكثبان الرملية في صحراء النفوذ أو الاستمتاع بجمال الريف الآسر. كما تعد محمية حرة الحرة موطناً لمجموعة كبيرة من الطيور المهاجرة التي تتجمع فيها خلال هجرتها الموسمية من الشمال إلى الجنوب. وسيحظى عشاق الأطعمة كذلك بفرصة تذوق الكمأة والتي تعد من أشهى ما تقدمه هذه المنطقة.