لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 6 May 2014 11:09 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات "أفضل ناقلة في العالم" بشهادة قراء "بيزنس ترافيلرز"

حصدت طيران الإمارات أكبر عدد من جوائز مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط" لعام 2014، حيث نالت لقب "أفضل شركة طيران في العالم"، 

طيران الإمارات "أفضل ناقلة في العالم" بشهادة قراء "بيزنس ترافيلرز"
تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية بعد تسلمه إحدى الجوائز خلال حفل مجلة بيزنس ترافيللر

حصدت طيران الإمارات أكبر عدد من جوائز مجلة "بزنس ترافيلر الشرق الأوسط" لعام 2014، حيث نالت لقب "أفضل شركة طيران في العالم"، بالإضافة إلى ثلاث جوائز أخرى بما فيها "أفضل درجة أولى"، و"أفضل درجة رجال أعمال"، و"أفضل أطقم خدمات جوية"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للدائرة التجارية: "نعمل بكل طاقتنا لضمان حصول عملائنا على أفضل تجربة سفر على الإطلاق في كل مرحلة من مراحل رحلاتهم. ونواصل الاستثمار بشكل كبير لتقديم أحدث المنتجات والمبتكرات الجوية، كما يعمل أفراد أطقم خدماتنا الجوية متعددو الجنسيات على تقديم خدمات متميزة تلبي تطلعات كل مسافر. ويشرفنا الحصول على هذه الجوائز التي تعكس الثقة التي منحنا إياها عملاؤنا في منطقة الشرق الأوسط".

وتم توزيع جوائز "بيزنس ترافيلر الشرق الأوسط" لعام 2014، التي منحت بناء على تصويت واختيار قراء المجلة، خلال حفل عشاء حضره جمع من العاملين في قطاع السياحة والسفر.

 

وتواصل طيران الإمارات تأكيد ريادتها في مجال صناعة السفر الجوي من خلال العمل بشكل وثيق مع المصنعين والموردين لتقديم أحدث الخدمات بما فيها امكانية الاتصال اللاسلكي بخدمة الانترنت Wi-Fi واستخدام الهاتف المتحرك على الطائرة. ومع خدمة السيارة مع السائق، وصالات الانتظار الخاصة في عدد من مطارات العالم، البالغ عددها الآن 35 صالة، فإن تؤكد طيران الإمارات ريادتها في الاستثمار المتواصل لتوفير تجربة سفر سلسة خالية من المتاعب.

 

وبفضل أفراد أطقم خدماتها الجوية، الذي يزيد عددهم على 18 ألف مضيفة ومضيفة ينتمون إلى أكثر من 130 جنسية، تقدم طيران الإمارات تجربة سفر شخصية متميزة ترسخ في اذاكرة عملائها، الأمر الذي أصبح يشكل طابعاً مميزاً لخدمات الناقلة.

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً يتكون اليوم من 218 طائرة حديثة، تخدم بها 141 محطة في 80 دولة عبر قارات العالم الست. وأصبحت الناقلة، التي تأسست في العام 1985 واحدة من أكثر الناقلات نجاحاً، وتالت حصلت بفضل تفوق منتجاتها وجودة خدماتها المئات من الجوائز العالمية المتميزة.