لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 20 May 2014 06:18 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمات جديدة إلى مكسيكو وأتلانتا

 أضافت الإمارات للشحن الجوي ذراع الشحن التابع لطيران الإمارات خدمتين جديدتين إلى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي وإلى مدينة أتلانتا الأمريكية في إطار رحلاتها المنتظمة المخصصة للشحن لتتسع بذلك شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم.

الإمارات للشحن الجوي تطلق خدمات جديدة إلى مكسيكو وأتلانتا

وام - أضافت الإمارات للشحن الجوي ذراع الشحن التابع لطيران الإمارات خدمتين جديدتين إلى العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي وإلى مدينة أتلانتا الأمريكية في إطار رحلاتها المنتظمة المخصصة للشحن لتتسع بذلك شبكة وجهاتها العالمية لتصل إلى أكثر من 50 وجهة حول العالم.

وتنطلق الخدمة الأسبوعية الجديدة إلى مدينة مكسيكو سيتي من دبي عبر فرانكفورت في حين تتوقف في طريقها للعودة إلى دبي في مدينتي هيوستن وكوبنهاغن.. أما خدمة الشحن الاسبوعية إلى مطار هارتسفيلد جاكسون في أتلانتا فتنطلق من دبي عبر فرانكفورت بينما تتوقف في رحلة العودة في كوبنهاغن.

وتتيح مثل هذه الخدمات متعددة المحطات للعملاء خيارات واسعة لشحن البضائع فيما بين هذه المدن وعبر بقية الوجهات ضمن شبكة رحلات الإمارات للشحن الجوي.

وستستخدم الإمارات للشحن الجوي على الخدمتين الجديدتين طائرات شحن من طراز بوينج 777 تتميز بالقدرة على نقل 103 أطنان من الشحنات وتحظى بمقصورة شحن رئيسية تعد الأوسع من أي طائرة شحن أخرى الأمر الذي يتيح لها حمل شحنات ضخمة الحجم ونقل كم أكثر من الشحنات.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الإمارات للشحن الجوي أن إطلاق خدمتي الشحن الجوي إلى مكسيكو سيتي وأتلانتا يأتي في إطار التوسع المستمر لشبكة رحلات الإمارات للشحن الجوي لمنح عملائنا فرصا جديدة للتجارة والأعمال في مختلف أنحاء العالم.. لافتا الى ان كلتا المدينتين تعدان من المراكز الرئيسية لعمليات الشحن الجوي حيث تعتبر مكسيكو سيتي إحدى أكبر مراكز التصنيع في أمريكا اللاتينية في حين تحتل أتلانتا المرتبة العاشرة بين أكبر مطارات أمريكا الشمالية من حيث حجم الشحن الجوي.

وأضاف أن الأسطول الحديث من طائرات الشحن الجوي يتيح لنا قدرات متميزة لإطلاق خدمات إلى وجهات جديدة توفر فرصا نوعية لعملائنا وتتيح لهم وصولا سهلا إلى المزيد من الأسواق حيث تتكامل قدرات هذا الأسطول مع طاقات الشحن الضخمة المتاحة على أسطول طيران الإمارات من طائرات الركاب والتي تشهد شبكة رحلاتها نموا مستمرا ما يوفر للإمارات للشحن الجوي قدرات شحن هائلة وتغطية عالمية واسعة تمتد عبر قارات العالم الست.

وتشمل الشحنات الواردة إلى مكسيكو سيتي الأدوية والملابس والآلات وقطع الغيار الإلكترونية وغيرها بينما تشمل صادراتها الأدوية وقطع غيار السيارات والسفن والبضائع العامة.. أما بالنسبة لمدينة أتلانتا فإن الشحنات الواردة إليها تشمل المنسوجات والملابس والأحذية والبضائع الجلدية في حين تشمل الشحنات الصادرة منها معدات البناء والآلات والمنتجات الكهربائية والإلكترونية.

ويضم أسطول الإمارات للشحن الجوي 12 طائرة شحن من بينها 10 طائرات من طراز "بوينج 777 اف" وطائرتان من طراز "بوينج 747- 400 اي ار اف". وقد بدأت الإمارات للشحن الجوي عملياتها انطلاقا من محطتها الجديدة للشحن في مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال من أول مايو الجاري.

وتعد الإمارات للشحن الجوي بمثابة ذراع الشحن في طيران الإمارات..

وتماشيا مع نهج التميز الشامل التي رسخته طيران الإمارات في مختلف أنشطتها وعملياتها تستثمر الإمارات للشحن الجوي بشكل مكثف بأحدث التقنيات والنظم والتجهيزات والكفاءات البشرية المؤهلة وتشغل واحدا من أحدث أساطيل الشحن الجوي في العالم وتتمتع بقدرات مناولة أرضية متفوقة الأمر الذي عزز مكانتها الرائدة في صناعة الشحن الجوي على المستوى العالمي.

وباتت الإمارات للشحن الجوي تحتل مركز الصدارة عالميا بين الناقلات ذات الرحلات المنتظمة بمقياس الطن لكل كيلومتر وذلك وفقا لأحدث إحصائيات الاتحاد الدولي للنقل الجوي - أياتا -.