لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 13 May 2014 02:26 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل

أعلنت طيران الإمارات عزمها زيادة عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل في وقت لاحق من العام الحالي،

طيران الإمارات تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل
رفع عدد الرحلات المنتظمة على هذا الخط من 12 إلى 14 رحلة اسبوعيا

(وام) - أعلنت طيران الإمارات عزمها زيادة عدد رحلاتها إلى جزر سيشيل في وقت لاحق من العام الحالي.

وستقوم الناقلة اعتبارا من 28 أكتوبر المقبل بإضافة رحلتين اسبوعيا إلى سيشيل ما يرفع عدد الرحلات المنتظمة على هذا الخط من 12 إلى 14 رحلة اسبوعيا بواقع رحلتين يوميا.

وقال أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقتي أمريكا اللاتينية ووسط وجنوب أفريقيا " يأتي قرار طيران الإمارات زيادة عدد رحلاتها إلى سيشيل استجابة مباشرة للطلب المتنامي من قبل المسافرين .. حيث تشهد هذه الوجهة السياحية المتميزة إقبالا كبيرا من السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم ويسعدنا أن نتيح الفرصة لأعداد متزايدة من المسافرين على هذا الخط التمتع بالخدمات عالمية المستوى التي اشتهرت بها طيران الإمارات وأتاحت لها الفوز بجوائز دولية رفيعة " .

وأضاف عباس إن إضافة رحلتين أسبوعيا على هذا الخط يسهم في توفير مزيد من خيارات السفر للركاب المسافرين من وإلى سيشيل عبر دبي إلى جانب دعم الدور الحيوي الذي تلعبه طيران الإمارات في تعزيز السياحة في سيشيل.

من جانبه قال آلان سانت أنح وزير السياحة والثقافة في سيشيل " بالنيابة عن وزارة السياحة والثقافة ومجلس السياحة في سيشيل نهنئ طيران الإمارات على تعزيز عدد رحلاتها إلى سيشيل ما يتيح للعملاء مزيدا من خيارات للسفر على الدرجات الأولى ورجال الأعمال والسياحية ".

وأضاف " إن هذا الإعلان يمثل خبرا سعيدا لصناعة السياحة التي تعد المحور الأساسي لاقتصاد بلدنا.. فقد كانت طيران الإمارات على الدوام شريكا أساسيا لنا ويعكس قيامها بزيادة عدد رحلاتها إلى رحلتين يوميا مدى التزامها تجاه سيشيل.. منوها إلى أن هذه الزيادة تشير أيضا إلى قناعة طيران الإمارات بالمكانة المتنامية لجزر سيشيل كوجهة سياحية عالمية متميزة".

وتشغل طيران الإمارات إلى سيشيل طائرات من طراز إيرباص " 340-500 ايه" بتوزيع الدرجات الثلاث - 12 جناحا خاصا في الدرجة الأولى 42 مقعدا قابلة للتحول إلى أسرة منبسطة بالكامل في درجة رجال الأعمال و204 مقاعد فسيحة في الدرجة السياحية -.

كما يحظى المسافرون بالخيارات الترفيهية الفريدة التي يوفرها نظام الترفيه فائق الحداثة "آيس" الحائز على جوائز دولية مرموقة ويضم مئات القنوات التي تعرض أحدث الأفلام العالمية البرامج التلفزيونية الإذاعية الموسيقية الألعاب وعناوين الأخبار.

كما تتيح طيران الإمارات للمسافرين على هذه الرحلات فرصة الاستمتاع بأشهى الوجبات التي يقوم بإعدادها نخبة من أشهر الطهاة في العالم إلى جانب التمتع بالخدمات الاستثنائية الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات والتي يقدمها أفراد أطقم الخدمة المؤهلون المنتمون لأكثر من 130 جنسية ويتحدثون ما يزيد عن 55 لغة.

وتوفر طيران الإمارات للمسافرين عرضا للأمتعة المجانية يبلغ 30 كيلو جراما للمسافرين على الدرجة السياحية و 40 كيلوجراما للمسافرين على درجة رجال الأعمال و50 كيلوجراما للمسافرين على الدرجة الأولى.

ويقع أرخبيل جزر سيشيل المكون من 115 جزيرة استوائية ساحرة على بعد 1600 كيلومتر من الساحل الشرقي لأفريقيا.

وتوفر سيشيل فرصا لا مثيل لها لممارسة مختلف الرياضات البحرية بما في ذلك الغوص والغطس التزلج الشراعي صيد السمك في البحار العميقة والضحلة ركوب الزوارق واليخوت.