لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Mar 2014 01:20 PM

حجم الخط

- Aa +

طرق دبي تطرح أرقاما مميزة في مزادها الإلكتروني الخامس والعشرين

تعتزم مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي خلال مزادها الإلكتروني الخامس والعشرين المزمع إقامته الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام طرح باقة من الأرقام المميزة والبالغ عددها 300 رقم للفئات "ام ان ال كيه او" الى جانب أرقام للدراجات النارية.

طرق دبي تطرح أرقاما مميزة في مزادها الإلكتروني الخامس والعشرين

(وام)- تعتزم مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات بدبي خلال مزادها الإلكتروني الخامس والعشرين المزمع إقامته الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام طرح باقة من الأرقام المميزة والبالغ عددها 300 رقم للفئات "ام ان ال كيه او" الى جانب أرقام للدراجات النارية. 

وذلك من أجل تلبية مختلف شرائح المجتمع من اقتناء اللوحات عبر المزادات الإلكترونية علماً أنه تم فتح باب التسجيل للمزاد يوم الثلاثاء الموافق 18 مارس وسيستمر حتى يوم المزاد.

وقال محمد عبدالكريم نعمت مدير إدارة ترخيص المركبات بمؤسسة الترخيص في الهيئة ان المزادات الإلكترونية تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور من مختلف شرائح وفئات المجتمع كونه يحقق لهم الراحة والشفافية والمتعة عند انتقاء الأرقام دون عناء الانتظار أو بذل الوقت والجهد لذلك لا ندخر جهداً في تلبية احتياجاتهم وتحقيق متطلباتهم المستمرة من خلال الحرص على تنظيم هذه المزادات بشكل منتظم من العام.

 

وأضاف ان المزاد سيشمل العديد من الأرقام الرباعية والخماسية فضلاً عن أرقام مميزة للوحات الدراجات النارية التي يتم ادراجها في المزادات العلنية الأمر الذي سيساهم في جذب الجمهور على شرائها ويفسح أمامهم المجال لانتقاء أفضل الأرقام في اطار من الخصوصية والتفاعل الايجابي الملموس.

 

لافتاً إلى أنه من المتوقع أن يحظى المزاد بمشاركة واسعة من الجمهور وتحقيق أجواء مليئة من التنافسية والحماس فيما بينهم.

 

ولفت عبدالكريم نعمت إلى أنه تم فتح باب المشاركة في المزاد يوم الثلاثاء الماضي الموافق 18 مارس الجاري ويستمر لمدة 8 أيام على أن يبدأ المزاد في 25 من الشهر ذاته.

 

موضحا أن آلية المشاركة تتطلب من المتعاملين أن يتوفر لديهم حساب على الموقع الإلكتروني للهيئة كما ينبغي أن يكون لديهم مركبة مسجلة في إمارة دبي أو التوجه إلى مراكز خدمة العملاء في دبي وطلب المساعدة من الموظفين لإتمام عملية التسجيل والمشاركة في المزاد كما يتطلب من المشاركين إيداع مبلغ "خمس آلاف" درهم كتأمين يتم استرجاعه في حال لم يرس المزاد على الشخص.