لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 30 Jun 2014 11:33 AM

حجم الخط

- Aa +

أرخص الرحلات الجوية تنطلق بين القارات بأسعار تبدأ بأقل من 200 يورو

ستطلق شركة طيران اقتصادية جديدة اسمها نورويجيان رحلاتها بين مطار جيتويك الإنكليزي في لندن إلى مطار لوس أنجلوس لقاء 150 جنيه استرليني فيما لا تزيد قيمة رحلة باكوك إلى أوسلو عن 200 يورو!  

أرخص الرحلات الجوية تنطلق بين القارات بأسعار تبدأ بأقل من 200 يورو

ستطلق شركة طيران اقتصادية جديدة اسمها نورويجيان Norwegian Air  رحلاتها بين مطار جيتويك الإنكليزي في لندن إلى مطار لوس أنجلوس لقاء 150 جنيه استرليني فيما لا تزيد رحلات الشركة من آسيا إلى أوروبا عن 200 يورو في بعض الأحيان، بحسب صحيفة ديلي ميل.

إيذانا بإشعال حرب أسعار بين شركات الطيران الاقتصادي، أطلقت شركة نورويجيان  Norwegian -ومقرها إيرلندا- رحلاتها بين بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية لقاء 150 جنيه استرليني اعتبارا من الأسبوع الجاري، لتنضم إلى شركتي رايان اير وإيزي جيب اللتان تهيمنان على السفر الجوي الرخيص في أوروبا ، وستكون لها 3 وجهات هي نيويورك ولوس أنجلوس وفورت لدرديل هذا الأسبوع، ولا تقدم الشركة الجديدة خدمات مميزة مثل الطعام والشراب لكنها تتيح إنترنت مجاني في رحلاتها  في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأثارت الشركة مخاوف قطاع الطيران في الولايات المتحدة بزعم أنها تتسبب بمنافسة غير عادية مع شركات أمريكية. لكن الشركة تمضي بتقديم عروض غير مسبوقة مثل تذكرة من بانكوك إلى أوسلو بأقل من 200 يورو بحسب موقع الشركة!

موقع الشركة: http://www.norwegian.com