لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 2 Jun 2014 02:47 PM

حجم الخط

- Aa +

"أرابتك" توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد للطيران

وقعت "أرابتك للإنشاءات" التابعة لـ"أرابتك القابضة" اليوم في أبوظبي اتفاقية تعاون مع "الاتحاد للطيران"، تحصل بموجبها على خصومات على أسعار تذاكر السفر،

"أرابتك" توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد للطيران
تحصل بموجبها "أرابتك" على خصومات على أسعار تذاكر السفر

وقعت "أرابتك للإنشاءات" التابعة لـ"أرابتك القابضة" اليوم في أبوظبي اتفاقية تعاون مع "الاتحاد للطيران"، تحصل بموجبها على خصومات على أسعار تذاكر السفر، وفقاً لقوائم الشركات، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

وتنص "اتفاقية خدمات السفر للشركات" على حصول "أرابتك" على خصومات تتراوح بين 10 و 20% على أسعار التذاكر لعدد من الوجهات في الخليج ودول آسيوية، للموظفين وعائلاتهم.

وقع الاتفاقية نبيل الكندي، نائب الرئيس التنفيذي لـ"أرابتك القابضة"، وحارب المهيري، نائب الرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران".

وقال الكندي عقب توقيع الاتفاقية "يهمنا كشركة يعمل لديها آلاف الموظفين أن نرتبط بخطوط طيران تلبي احتياجاتنا، الأمر الذي وجدناه في الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف "مع التوسعات التي تشهدها أرابتك، وامتداد نطاق أعمالها في المنطقة والعالم، فإن حاجات السفر والتنقل في تزايد مستمر، وبحاجة إلى خدمات متميزة، وتمتلك الاتحاد للطيران شبكة خطوط تصل إلى مختلف مناطق العالم، وأسطول طائراتها يعتبر من الأحدث عالمياً".

وقال إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام الشركة بتوفير حلول ومزايا سفر خاصة للموظفين وعائلاتهم، انطلاقاً من اهتمام الشركة برأسمالها البشري، في ظل المزايا الأخرى التي تقدمها "أرابتك" لإيجاد بيئة عمل مثالية تحفز الموظفين على بذل المزيد من الجهد وتحقيق أهداف وتطلعات الشركة.

من جانبه، قال حارب المهيري "نحن سعداء بتقديم خدمات مصممة خصيصاً وفقاً لاحتياجات موظفي واحدة من أسرع شركات الإنشاءات نمواً في الإمارات، وهذه الاتفاقية تؤكد التزامنا بتقديم مزايا غير مسبوقة لخدمات السفر للجهات الحكومية وشبه الحكومية وشركات القطاع الخاص في إمارة أبوظبي".

ويعمل لدى "أرابتك" ما يزيد على 60 ألف موظف وعامل.

وتشغل "الاتحاد للطيران" أسطولاً حديثاً، يضم 91 طائرة من طراز «إيرباص» و«بوينج»، وتسير رحلات إلى أكثر من 103 وجهات حول العالم.