لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Jun 2014 11:02 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران ناس يشغل رحلات إضافية إلى جدة ووجبات إفطار مجانية خلال رمضان

طيران ناس، الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات منخفضة التكلفة في السعودية، تقدم وجبات إفطار مجانية في رمضان.

طيران ناس يشغل رحلات إضافية إلى جدة ووجبات إفطار مجانية خلال رمضان

أعلن طيران ناس السعودي عن إضافة 29,520 مقعداً على متن 540 رحلة إضافية خلال شهر رمضان المقبل بهدف استيعاب حركة المسافرين المتزايدة على متن رحلاتها المتوجهة إلى كل من جدة. كما يقدم طيران ناس إفطاراً مجانياً على كافة رحلاته الداخلية والعالمية خلال الشهر الكريم.

 

وطيران ناس هي الشركة الوحيدة التي تقدم خدمات الطيران منخفض التكلفة في المملكة.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، سيقدم طيران ناس إلى جانب ذلك 143 ألف وجبة إفطار على متن 939 رحلة داخلية وعالمية خلال الشهر الكريم كبادرة على ترحيب الناقل الوطني السعودي بعملائه.

 

وقال وائل بن محمد السرحان، مدير عام التسويق والاتصالات بطيران ناس "أصبح طيران ناس قادراً على تشغيل عدد أكبر من الرحلات خلال مواسم الذروة، وذلك بعد أن ارتفع عدد طائرات أسطولنا إلى 27 طائرة. وسيتمكن المسافرون الذين يرغبون أداء مناسك العمرة وزيارة المسجد الحرام من التوجه إلى جدة ومنها إلى مكة المكرمة. على متن طائرات ناس".

 

وأضاف "بلغ معدل عدد الرحلات من الرياض إلى جدة قبل شهر رمضان تسع رحلات يومية بسعة 1476 مقعداً، إلاّ أن هذا العدد سيرتفع إلى 14 رحلة بسعة 2296 مقعداً خلال شهر رمضان المبارك. أما على خط الدمام جدة فقد كنا نشغل ثلاث رحلات يومية بسعة 429 مقعداً، وسيرتفع هذا العدد إلى أربع رحلات يومية خلال الشهر الفضيل".

 

ذكر أن طيران ناس يرحّب بضيوفه ويدعوهم للاستمتاع بالانطلاق إلى وجهات عالمية جديدة خلال موسم الصيف الحالي، والتي أضافها الناقل الوطني السعودي أخيراً إلى قائمة وجهاته في إطار برنامج طيران ناس للرحلات العالمية. وتشمل تلك الوجهات كل من لندن ومانشستر وكوالا لامبور وجاكرتا والدار البيضاء، في حين يواصل طيران ناس وكجزء من برنامجه المعتاد رحلاته إلى دبي وشرم الشيخ فضلاً عن الرحلات اليومية إلى القاهرة.

 

ويشغل طيران ناس أسطول من 27 طائرة جديدة بينها 19 طائرة تقدم خدمة درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية. وأتاحت عملية إطلاق الهوية الجديدة وتطوير الخدمات التي تم تنفيذها أخيراً لطيران ناس القدرة على تحقيق مزيد من النمو في ظل استمرارها في التوسع من خلال إضافة المزيد والمزيد من الوجهات الرئيسية لشبكتها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، وذلك ضمن إستراتيجيتها 20×20 التي تهدف من خلالها لنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020.