لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 25 Jul 2014 01:40 PM

حجم الخط

- Aa +

أكبر شركة طيران ألمانية تمدد تعليق رحلاتها لتل أبيب

أكدت شركة دويتشه لوفتهانزا أكبر شركة طيران ألمانية يوم الخميس (24 يوليو تموز) إنها ستبقي على تعليق رحلاتها لتل أبيب اليوم الجمعة (25 يوليو تموز) مشيرة إلى اعتبارات أمنية

أكبر شركة طيران ألمانية تمدد تعليق رحلاتها لتل أبيب
شركة دويتشه لوفتهانزا أكبر شركة طيران ألمانية توقف رحلاتها لتل أبيب اليوم الجمعة

رويترز: قالت شركة دويتشه لوفتهانزا أكبر شركة طيران ألمانية يوم الخميس (24 يوليو تموز) إنها ستبقي على تعليق رحلاتها لتل أبيب اليوم الجمعة (25 يوليو تموز) مشيرة إلى اعتبارات أمنية.

وقالت لوفتهانزا انها تقدر الجهود التي تبذلها إسرائيل لتوفير أفضل حماية ممكنة لمطار بن جوريون باستخدام نظام الدفاع القبة الحديدية.

وتابعت الشركة في بيان "سنستأنف رحلاتنا فور التأكد من ضمانات الحماية هذه."

وقال الركاب في مطار فرانكفورت إن اسباب هذا الاجراء مفهومة.

وقال الراكب كريستوفر هايس "لا يمكنني حقيقة تقييم الموقف. زرت إسرائيل عدة مرات. أحب اسرائيل لكن لا أحب السياسة هناك... لا يمكنني حقيقة تقييم الوضع."

وقال كاي كورنينبرج "أعتقد أن هذا تصرف منطقي. سواء أسميناها منطقة صراع أم لا أعتقد أن تعليق رحلات الطيران لفترة قرار صائب لمصلحة الركاب."

وقال الراكب مائير نوسين ليتسر "أعلم أنهم في إسرائيل لا يرضيهم تعليق رحلات الطيران لأنهم لا يرون أن هناك مشكلة. لكنني أعلم إنه إذا قالت لوفتهانزا انها (الرحلة) غير آمنة فمن الأفضل عدم الطيران بدلا من أن يسمح بالطيران ويقع شيء ما."

وأضاف "آمل ان يتحقق السلام ويفهم العرب الإسرائيليين بشكل أفضل وكذلك يفهم الإسرائيليون العرب."

واستأنفت شركة يو.اس ارويز المنافسة رحلاتها لتل أبيب أمس الخميس بعد أن رفعت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية حظرا فرضته في وقت سابق هذا الأسبوع عندما سقط صاروخ أطلق من قطاع غزة قرب مطار بن جوريون في تل أبيب.