لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Jul 2014 02:45 PM

حجم الخط

- Aa +

القطرية والإماراتية وطيران الاتحاد ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم

حلت كاثى باسيفيك في المرتبة الأولى بين أفضل 10 شركات طيران في العالم وجاءت كل من القطرية والإمارتية وطيران الاتحاد ضمن القائمة فيما حلت شركة الخطوط السعودية ضمن أفضل شركات الطيران التي رفعت مستواها.

القطرية والإماراتية وطيران الاتحاد ضمن أفضل 10 شركات طيران في العالم

حلت كاثى باسيفيك في المرتبة الأولى بين أفضل 10 شركات طيران في العالم وجاءت كل من القطرية والإمارتية وطيران الاتحاد ضمن القائمة فيما حلت شركة الخطوط السعودية ضمن أفضل شركات الطيران التي رفعت مستواها بحسب سكاي تراكس والتي أعلنت عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز في معرض فارنبورو الدولي للطيران أمس الثلاثاء.

تصدرت  كاثي باسيفيك القائمة في المرتبة الأولى تلتها الخطوط الجوية القطرية، و الخطوط الجوية السنغافورية، ثم طيران الامارات، والخطوط الجوية التركية، تليها خطوط نيبون الجوية، و جارودا اندونيسيا، ثم آسيانا،  وطيران الاتحاد ونالت  لوفتهانزا المرتبة العاشرة.

وتتميز كاثي باسيفيك صاحبة المرتبة الأولى  بتقديمها لمسافري الدرجة الأولى حجرة نوم خاصة تمهد الطريق لمستقبل الدرجة الأولى. مدخل خاص يقودك إلى إحدى الحجرات الست الموجودة على متن طائرة 777 . داخل الحجرة ستجد زهريات مليئة بالأوركيد تضفي الهدوء والطمأنينة على رحلتك. حواجز خشبية وأسرّة كبيرة ووسائد إضافية كي تغط في نوم هانئ.

 الخطوط الجوية القطرية وتميزت بضيافة شرق أوسطية، وعناية حكيمة ، وحافلات BMW7 تقلّك إلى الطائرة المنفردة بألق BMW على متنها. يمكنك تحويل حجرتك الخاصة إلى مطعم خمسة نجوم بقائمة صممها أربعة خبراء من الطهاة تزينها الشمبانيا والنبيذ، كما يمكنك تحويلها إلى مكتب أو سينما أو سرير مسطح بالكامل مع خدمة عدم الإزعاج أثناء نومك ، و قد منحها سكايتراكس خمسة نجوم، لتكون أفضل الخطوط الجوية في العالم لسنتين على التوالي

الخطوط الجوية الإماراتية، حلت في المرتبة الرابعة فيما حلت طيران الاتحاد في المرتبة التاسعة ونالت القطرية المرتبة الثانية.

ويتمتع طيران الإمارات بمكانة راقية في العالم وتعتبر من أرقى الخطوط الجوية و أكثرها رفاهية لما تقدمه من عناية خاصة لعملائها ، مثل  أجنحة إي 380 المجهزة بدش من الدرجة الأولى تجربة منعشة مثيرة فريدة من نوعها، ملؤها الخصوصية التامة بأبواب منزلقة ومقاعد جلدية بنظام تدليك تتحول إلى أسرّة مع مراتب وهناك حمامان في قسم الدرجة الأولى مجهزان بركني استحمام ومغاسل رخامية مزودة بحاجيات المرحاض ومناشف هفهافة.

 أما طيران الإتحاد التي حلت في المرتبة التاسعة فقد نالت فئة الدرجة الأولى لقب الأفضل من نوعها على مدى عامين من قِبل موقع سكايتراكس. وتجسد أجنحة الماس اسمها بدقة، بشاشات على الأبواب المنزلقة، وشاشات 23 بوصة ترفيهية وبارات صغيرة شخصية ومقاعد جلدية كستنائية إيطالية من بولترونا فراو تتحول إلى سرير 80 بوصة ملفوفا بحرير وقطن دوبيوني .