لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 10 Jul 2014 10:34 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تضيف 6 وجهات جديدة في النصف الأول من 2015

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها سوف تطلق خدمة الرحلات إلى ست وجهات جديدة خلال النصف الأول من عام 2015، بما يكفل إتاحة المزيد من الخيارات وتعزيز رحلات الربط للمسافرين في مختلف أنحاء العالم. 

الاتحاد للطيران تضيف 6 وجهات جديدة في النصف الأول من 2015
الاتحاد ستضيف 10 وجهات جديدة في النصف الأول من عام 2015

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، أنها سوف تطلق خدمة الرحلات إلى ست وجهات جديدة خلال النصف الأول من عام 2015، بما يكفل إتاحة المزيد من الخيارات وتعزيز رحلات الربط للمسافرين في مختلف أنحاء العالم.

وسوف تبدأ الشركة في تشغيل الرحلات اليومية إلى العاصمة الإسبانية مدريد والعاصمة الاسكتلندية إدنبرة في العام القادم، إلى جانب تشغيل الرحلات إلى مدينة كولكاتا التاريخية عاصمة ولاية البنغال الغربية في الهند، ومدينة عنتيبي في أوغندا التي تعد واحدة من أهم المراكز التجارية والحكومية في منطقة شرق أفريقيا.

وسوف تشغّل الشركة كذلك خدمة الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعياً إلى هونج كونج التي تعد أحد المراكز السياحية والاقتصادية الرائدة على الصعيد العالمي، وثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة الجزائر العاصمة التي تعد أكبر المدن بالجزائر وأكثرها حيوية ونشاطاً.

وإلى جانب الوجهات الجديدة، سوف تعمل الاتحاد للطيران على تعزيز رحلاتها الحالية إلى بريسبين في أستراليا التي تشغّلها الشركة بمعدل رحلة يومياً عبر سنغافورة، حيث ستتحول إلى رحلات مباشرة بدءاً من يونيو/حزيران 2015، بما يوفر للمسافرين رحلات مباشرة دون توقف بين العاصمة أبوظبي والمدينة الأسترالية. ومن المقرر كذلك أن يتم تشغيل هذه الوجهة عبر طائرات الاتحاد للطيران الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات والتي سوف تضم أحدث منتجات الشركة بما في ذلك مقصورات "أجنحة الدرجة الأولى" ومقصورات "استوديو درجة رجال الأعمال"، والمقاعد الذكية للدرجة السياحية.

كما تعتزم الشركة إدخال المزيد من الترقيات على العديد من خدمات رحلاتها بدءاً من يونيو/حزيران 2015 بما في ذلك تشغيل رحلات الشركة اليومية إلى سنغافورة عبر طائراتها من طراز إيرباص A330-300 المرتبة بنظام الثلاث درجات، وتقديم الطائرة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر المرتبة بنظام الثلاث درجات لخدمة رحلات الشركة النهارية إلى موسكو، وذلك إيذاناً بالبدء في توفير مقصورات الدرجة الأولى على متن رحلات كلا الوجهتين القائمتين بالفعل.

وعن هذه التوسعات، أفاد جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، بالقول "تأتي هذه التطورات في شبكة وجهاتنا العالمية خلال النصف الأول من عام 2015 في إطار دعم رؤيتنا على المدى الطويل لتزويد المسافرين بطائفة واسعة من الوجهات ورحلات الربط عبر مركز التشغيل الرئيسي للاتحاد للطيران بمطار أبوظبي الدولي. وقد تم اختيار الوجهات الجديدة للتوسع في نطاق تغطيتنا وتعزيز خدماتنا لضيوفنا الكرام في عدد من الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية في أوروبا وآسيا وأفريقيا".

وأضاف "من شأن هذا التوسع أن يؤدي كذلك إلى إيجاد فرص جديدة لتعزيز اتفاقياتنا للشراكة بالرمز وتحقيق الاتساق في العمليات التشغيلية مع شركائنا الرئيسيين من شركات الطيران الأخرى مثل فيرجن أستراليا وجيت إيروايز وطيران سيشل وآير أوروبا والخطوط الجوية الكينية. فعلى سبيل المثال، سوف تتكامل رحلاتنا الأربعة أسبوعياً ما بين أبوظبي وهونج كونج مع رحلات طيران سيشل الثلاثة أسبوعياً بحيث يتم توفير رحلات يومية على مدار الأسبوع إلى هذه الوجهة".

وسوف ترتفع شبكة وجهات الاتحاد للطيران العالمية لخدمات المسافرين والشحن إلى 107 وجهة في أعقاب التوسع المقرر بخطوط الشركة خلال النصف الأول من عام 2015. ويشمل هذا العدد الإجمالي خمس وجهات جديدة تم إطلاقها بالفعل هذا العام إلى المدينة المنورة، وجايبور، وزيوريخ، ولوس أنجلوس، ويريفان، إلى جانب أربع وجهات أخرى تشمل بيرث، وروما، وفوكيت، ودالاس والتي ستبدأ الشركة في تشغيلها خلال النصف المتبقي من عام 2014.

وسوف تستمر الاتحاد للطيران كذلك في زيادة معدلات رحلاتها لوجهاتها القائمة بالفعل خلال النصف الأول من عام 2015، بما يوفر للمسافرين مزيداً من خيارات السفر الشاملة. وتعمل الشركة على إضافة المزيد من العمق والتنوع إلى شبكة وجهاتها ولاسّيما في الأسواق الهامة على امتداد مناطق أمريكا الشمالية والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية.