لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 6 Feb 2014 10:13 PM

حجم الخط

- Aa +

فلاي دبي أول شركة طيران تربط دبي بمدينة الهفوف السعودية

فلاي دبي تعد أول شركة طيران تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة.

فلاي دبي أول شركة طيران تربط دبي بمدينة الهفوف السعودية

هبطت رحلة فلاي دبي الافتتاحية في مطار الإحساء بالهفوف اليوم الخميس لتوفر ذلك أول خط جوي بين دبي ومحافظة الإحساء شرق المملكة العربية السعودية.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تم إطلاق المدافع المائية ترحيباً بوصول الرحلة رقم إف زد 897، وكان على متنها حمد عبيد الله، رئيس العمليات التجارية في فلاي دبي، يرافقه وفد من إدارة الناقلة، وكان في استقبالهم وفد رفيع من المسؤولين في الهيئة العامة للطيران المدني بالمملكة وغرفة الإحساء وإدارة مطار الإحساء.

 

وقدم حمد عبيد الله بالشكر إلى السلطات السعودية على الدعم المستمر الذي تلقته فلاي دبي منذ بدء عملياتها في السعودية، والذي أتاح لها الوصول إلى شبكة واسعة في المملكة، وقال "تمكنا بفضل الله ثم دعم السلطات السعودية من الوصول إلى العديد من المدن السعودية الهامة، ومن ضمنها الهفوف، ونحن سعداء بتوفير أول خط جوي بين دبي والهفوف".

 

وقال "يتيح الخط الجديد والمباشر لمسافرينا من بلدينا الشقيقين زيارة الأهل والأصدقاء بسهولة ويسر، كما يفتح آفاقاً جديدة لمسافري الأعمال أو الاستجمام بينهما، ونتطلع إلى الترحيب بأهالي الهفوف ومحافظة الإحساء عموماً على متن رحلاتنا".

 

وتعد فلاي دبي شركة الطيران الأولى التي تربط دبي بالهفوف برحلاتٍ مباشرة، لتفتح بذلك أفاقاً جديدة في مجالات التجارة والسياحة، ما يتيح لسكان الهفوف السفر إلى دبي أو عبرها إلى شبكة واسعة من وجهات فلاي دبي، كما يتيح لسكان دولة الإمارات الوصول إلى الهفوف وإستكشاف تاريخها الغني والعريق.

 

تفاصيل الرحلات:

 

تُسير فلاي دبي رحلتين أسبوعياً إلى الهفوف وذلك يومي الخميس والسبت.

 

من دبي:

 

تقلع الرحلة رقم إف زد 897 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي يوم الخميس في الساعة 12:30، وتصل إلى مطار الإحساء الدولي في الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتغادر الرحلة إف زد 897 من دبي في الساعة 21:10، وتصل إلى الهفوف في الساعة 21:45 بالتوقيت المحلي.

 

من الهفوف:

 

تقلع الرحلة إف زد 898 من مطار الإحساء الدولي يوم الخميس في الساعة 14:00، وتصل إلى دبي في الساعة 16:35 بالتوقيت المحلي، أما أيام السبت، فتقلع الرحلة إف زد 898 في الساعة 22:45، وتصل إلى دبي في الساعة 01:15 صباح اليوم التالي بالتوقيت المحلي.