لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 5 Feb 2014 02:11 PM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تنشئ منطقة مبيعات جديدة في بلدان أفريقيا ودول المحيط الهندي

أعلنت الاتحاد للطيران عن تأسيس منطقة مبيعات جديدة لترسيخ حضورها في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ودول المحيط الهندي.

الاتحاد للطيران تنشئ منطقة مبيعات جديدة في بلدان أفريقيا ودول المحيط الهندي
الشركة تشهد ارتفاع معدلات الإشغال لرحلاتها على امتداد القارة الأفريقية

(وام)- أعلنت الاتحاد للطيران ــ الناقل الوطني لدولة الإمارات ـ عن تأسيس منطقة مبيعات جديدة لترسيخ حضورها في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى ودول المحيط الهندي.

وتنضم منطقة المبيعات الجديدة إلى المناطق الجغرافية السبع الأخرى التي تمثل الهيكل الأساسي لمنظومة المبيعات العالمية بالشركة.

وتشمل مناطق المبيعات الأخرى كلا من دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول المشرق العربي وأوروبا والأمريكتين ومنطقة شمال آسيا والمحيط الهادئ وشبه القارة الهندية ومنطقة جنوب آسيا والمحيط الهادئ والمنطقة الأسترالية الآسيوية.

 

وقال بيتر بومغارتنر رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران إن الشركة تشهد ارتفاع معدلات الإشغال لرحلاتها على امتداد القارة الأفريقية حيث تتزايد حركة المسافرين عبر مركز الاتحاد للطيران التشغيلي الرئيسي في أبوظبي إلى وجهات الأعمال والسياحة الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وما وراءها بما في ذلك أوروبا وأمريكا الشمالية وشبه القارة الهندية وشمال آسيا وجنوب شرق آسيا وأستراليا".

 

وأشارت " الاتحاد للطيران " إلى أن منطقة المبيعات الجديدة المخصصة لإقليم أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى والمحيط الهندي تغطي في الوقت الراهن ست دول على امتداد أفريقيا تشمل كينيا ونيجريا وجنوب أفريقيا والسودان وجمهورية سيشل إلى جانب المالديف في منطقة المحيط الهندي.