لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 4 Feb 2014 10:57 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران ناس السعودي من جدة إلى العالم

طيران ناس يطلق برنامج رحلاته الدولية من مدينة جدة إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا.

طيران ناس السعودي من جدة إلى العالم

أعلن طيران ناس -الناقل الوطني السعودي- اليوم الثلاثاء عن إطلاق برنامج رحلاته الدولية ابتداءً من أبريل/نيسان 2014 حيث ستنطلق الرحلات من مدينة جدة السعودية إلى كل من أوروبا وجنوب شرق آسيا وشمال أفريقيا.

 

ووفقاً لبيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، تم الإعلان عن الرحلات الجديدة خلال مؤتمر صحفي نظمته شركة طيران ناس يوم 3 فبراير/شباط 2014، وذلك على هامش مشاركة الناقل الوطني السعودي بمعرض جدة الدولي للسفر والسياحة الذي يقام بمركز المؤتمرات في فندق هيلتون جدة، وسيوفر برنامج الرحلات الدولية من طيران ناس للمسافرين من المنطقة إمكانية السفر إلى ثلاث قارات هي أوروبا وآسيا وأفريقيا بأسعار مخفضة وخدمات استثنائية، وستنطلق كافة الرحلات الدولية من مركز عمليات طيران ناس في جدة.

 

وتشمل الوجهات الدولية الجديدة كل لندن جاتويك ومانشستر في المملكة المتحدة، وباريس في فرنسا، وكوالا لامبور في ماليزيا، وجاكرتا في إندونيسيا والدار البيضاء في المغرب.

 

وقال رجا عازمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس "يسعى طيران ناس إلى توسيع آفاقه والعمل كناقل جوي عالمي عبر برنامج الرحلات الدولية. ويأتي توسيع عملياتنالتغطية وجهات بعيدة المدى في كل من أوروبا وآسيا وأفريقيا كعنصر أساسي في إستراتيجيتنا لدخول مرحلة جديدة من النمو المكثف لتلبية إحتياجات ضيوف طيران ناس".

وأضاف "لقد عملنا على تطوير أسطول طائراتنا لخدمة الرحلات بعيدة المدى، وذلك من خلال إضافة طائرات الإيرباص A330 الحديثة".

 

وبحسب البيان، سيتمكن ضيوف درجة الأعمال على طيران ناس من الاستمتاع بتجربة فريدة توفر لهم راحة لا حدود لها أثناء الرحلة، حيث سيستمتعون بمقاعد رحبة ومريحة يبلغ عرض كل منها 60 بوصة مع إمكانية طي المقعد بالكامل ليتحول إلى سرير، إضافة إلى تقديم أصناف متنوعة من الوجبات الساخنة والخفيفة أثناء الرحلة. وسيستمتع المسافرون على درجة الأعمال كذلك بخدمات إضافية مثل أجهزة الترفيه الإلكترونية المدرجة في المقاعد، بالإضافة إلى توفير حقائب المستلزمات الشخصية ،وسيتمكن ضيوف درجة الأعمال من اصطحاب قطعتي أمتعة بوزن 30 كيلوجرام لكل منهما مع استضافتهم في الصالات التنفيذية في المطارات.

 

وسيحصل ضيوف الدرجة الاقتصادية على خدمة راقية وأسعار تنافسية أيضاً، حيث توفر الخدمة مقاعد مريحة يبلغ عرض كل منها 32 بوصة، إلى جانب أيضاً توفر برامج الترفيه الإلكترونية أثناء الرحلة لكل مقعد وحقائب المسلتزمات الشخصية، بالإضافة إلى إمكانية طلب الوجبات المفضلة مسبقاً عند عمل الحجوزات أو شراءها أثناء الرحلة، وسوف يتمكن ضيوف الدرجة الاقتصادية على طيران ناس من اصطحاب قطعة واحدة من الأمتعة بوزن 30 كيلوجرام.

 

ويتوقع أن يحظى الإعلان عن برنامج طيران ناس للرحلات العالمية باهتمام كبير في المعرض الذي يعد منصة رائدة في المملكة لكل من شركات السفر والسياحة السعودية والعالمية، حيث يتيح للمشاركين تقديم نبذة عن خدماتهم بالإضافة إلى إيجاد فرص للتعاون المشترك في مجال السفر والسياحة الداخلية والدولية.

 

ونقلت شركة طيران ناس منذ انطلاقتها في العام 2007 أكثر من 15 مليون مسافر على متن 140 ألف رحلة.