لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Feb 2014 02:51 PM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الإمارات" تطلق رحلاتها اليومية إلى شيكاغو أغسطس القادم

تعتزم طيران الإمارات اطلاق خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو اعتبارا من الخامس من أغسطس القادم.

"طيران الإمارات" تطلق رحلاتها اليومية إلى شيكاغو أغسطس القادم

(وام)- تعتزم طيران الإمارات اطلاق خدمة يومية جديدة من دون توقف إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو اعتبارا من الخامس من أغسطس القادم.

وستعمل الخدمة الجديدة بطائرة من طراز "بوينج 777-200 إل أر" وتصبح شيكاغو بذلك المحطة التاسعة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة الأميركية بعد إطلاق الخدمة اليومية المقبلة إلى بوسطن في ولاية ماساشوستس اعتبارا من 10 مارس المقبل .

وأعرب تيم كلارك رئيس طيران الإمارات عن سعادته لإطلاق هذه الخدمة التي ستتيح لطيران الامارات بناء جسور بين دبي وشيكاغو. ومن جانبه رحب عمدة شيكاغو رام إيمانويل بإعلان طيران الإمارات

مشيرا إلى ان الرحلات الجوية تشكل عنصرا رئيسا لتسهيل حركة التجارة والسياحة.

وأشار إلى أن خدمة طيران الإمارات اليومية من دون توقف إلى دبي ستوفر مزيدا من خيارات الربط أمام المسافرين من شيكاغو وستعزز جهودنا لتحقيق هدف الوصول إلى 55 مليون زائر بحلول عام 2020 بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة ليس في مطار شيكاغو وحسب بل في قطاع السفر والضيافة في شيكاغو عامة ".

 

وتعد شيكاغو الواقعة في ولاية إلينوي ثالث أكبر مدينة في الولايات المتحدة من حيث عدد السكان والناتج المحلي الإجمالي حيث يبلغ عدد سكانها 7ر2 مليون نسمة.