لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 22 Feb 2014 11:46 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات الأولى في الشرق الأوسط

طيران الإمارات الأولى في الشرق الأوسط وارتفاع قيمتها بنسبة 34 في المائة خلال عام واحد

طيران الإمارات الأولى في الشرق الأوسط

وام - احتفظت طيران الإمارات بالمركز الأول للسنة الثالثة على التوالي بين الناقلات الجوية العالمية من حيث قيمة علامتها التجارية وذلك حسب تقرير "براند فاينانس العالمي السنوي" الذي يصنف العلامات التجارية لـ 500 شركة عالمية حسب قيمتها والذي نشر هذا الأسبوع.

واحتلت طيران الإمارات المرتبة  234  في القائمة وكذلك المرتبة الأولى على مستوى الشرق الأوسط للسنة الرابعة على التوالي.

وقدر التقرير قيمة علامتها التجارية حاليا بـ 48ر5  مليارات دولار أميركي بزيادة نسبتها   34 في المائة عن قيمتها في عام  2013 .

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والعلامة التجارية ان العلامة التجارية القوية هي التي تمنح التميز لأي شركة وهذا ما يفسر استمرار طيران الإمارات في الاستثمار في علامتها التجارية.

وأضاف نحن في غاية السعادة لارتفاع قيمة علامتنا التجارية واحتفاظ طيران الإمارات بمكانتها على رأس قائمة شركات الطيران العالمية لأن ذلك يعكس نجاحنا في إشراك عملائنا واستمرارنا في تلبية تطلعاتهم في صناعة تشهد تغيرات سريعة وأجواء من المنافسة الحادة عبر العالم.

 

من جانبه قال ديفيد هاي الرئيس التنفيذي لشركة براند فاينانس إن طيران الإمارات تنقل ركابا لمسافات أطول مقارنة بمنافسيها والتي أصبحت معيارا ومرجعا يقاس به أداء الناقلات الجوية الأخرى.

ويعتبر موظفو طيران الإمارات سفراء لعلامتهم التجارية حيث يقومون ببناء الجسور وتطوير العلاقات عبر العالم من خلال خدماتهم المتكاملة التي لا تضاهى.

وتحقق منصة العلامة التجارية لطيران الإمارات "أهلا بالغد" التواصل بين الناس والثقافات من خلال توفير تجارب ملائمة تشكل عالمنا.

وتساعد بروز طيران الإمارات كعلامة تجارية عالمية لنمط الحياة على ربط الآمال والأحلام والتطلعات وليس مجرد ناقل للناس من محطة إلى أخرى مما يشكل جانبا جوهريا من طموحات الشركة.

كما يتوفر للقاعدة العالمية لعملاء طيران الإمارات وسائل شتى للتواصل مع الناقلة من خلال الرعايات الرياضية الكبرى مثل كأس العالم لكرة القدم وسباقات الفورمولا "1"وصولا إلى منصات التواصل الاجتماعي.

 

وتعد طيران الإمارات اليوم من أنشط العلامات التجارية على الفيسبوك ليس في قطاع الطيران وحسب بل على مستوى العلامات التجارية الراقية من مختلف الفئات وذلك بما تضعه باستمرار من بوستات حول أسطولها ومنتجاتها ورعاياتها وأطقم خدماتها الجوية.. كما تحتل طيران الإمارات المرتبة الأولى بين شركات الطيران على موقع "لينكد إن" وتنشط أيضا على قنوات "يوتيوب" و"انستغرام" و"غوغل بلاس".

وتخدم طيران الإمارات انطلاقا من دبي 141  محطة في 80  دولة عبر قارات العالم الست بأسطولها الحديث المكون حاليا من 212 طائرة.

وتجسد الناقلة بموظفيها الذين يزيد عددهم عن 48  ألفا من أكثر من 160 دولة روح العلامة التجارية وتطورها بصورة تحتفي بالجديد والرائد والمبتكر وتحفز الناس على الاكتشاف والمشاركة والحياة.

يذكر أن "براند فاينانس" الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في تقييم العلامات التجارية تصدر تقريرها السنوي الذي يقدر القيمة الدولارية للمكانة والملكية الفكرية لأشهر العلامات التجارية العالمية في مختلف الفئات.

ويأخذ التصنيف عند التقييم في الاعتبار أيضا عددا من العناصر ذات الصلة مثل الارتباط العاطفي والأداء المالي ومعدلات النمو الاقتصادي وتقديرات العوائد وآراء الخبراء والمحللين وغيرها.