لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 12 Feb 2014 02:17 PM

حجم الخط

- Aa +

دناتا تشتري مجموعة "جولد ميدال ترافل" البريطانية

  استحوذت دناتا بالكامل على مجموعة "جولد ميدال ترافل" إحدى أكبر وكالات السفر في المملكة المتحدة التابعة حاليا لمجموعة توماس كوك وتعد الشركة المتخصصة في مجال تنظيم برامج العطلات وخدمات السفر الخاصة بالرحلات الطويلة.

دناتا تشتري مجموعة "جولد ميدال ترافل" البريطانية

(وام)-  أعلنت دناتا اليوم عن استحواذها بالكامل على مجموعة "جولد ميدال ترافل" إحدى أكبر وكالات السفر في المملكة المتحدة التابعة حاليا لمجموعة توماس كوك وتعد الشركة المتخصصة في مجال تنظيم برامج العطلات وخدمات السفر الخاصة بالرحلات الطويلة.

ويتيح الاستثمار الجديد لدناتا التحكم بموقع الحجوزات الالكتروني / نتفلايت دوت كوم/ الحائز على عدة جوائز عالمية بالإضافة إلى امتلاك علامة "بيور لاكسري" التجارية لخدمات السفر الراقية.

وأكد إيان آندرو نائب رئيس أول دائرة خدمات السفر في دناتا أهمية هذا الاستحواذ مع "جولد ميدال ترافل" التي ستكون بمثابة حلول مثالية لخدمات دناتا المختصة بالبرامج السياحية وسفريات الشركات سواء على النطاق المحلي أم العالمي.

 

وقال أن ارتباطنا مع مجموعة "جولد ميدال" سوف يسهم في توفير فرص استثمارية جديدة لدناتا كما سيعزز قدرتنا على تطوير منتجاتنا ما سيمكننا من تحقيق مزيد من النمو فضلا عن توفير فرص أكثر لعملائنا.

 

وأعرب عن ثقته من أن تضافر جهود فريق "جولد ميدال ترافل" من ذوي الكفاءة العالية وكوادر دناتا المؤهلة سيتوج بتوفير خدمات جديدة ذات جودة عالية تعزز مكانة دناتا عالميا.

 

من جانبه قال ستيف باراس مدير عام مجموعة جولد ميدال ترافل أن هذه الشراكة تعتبر وسيلة فعالة لتحقيق النمو لكلتا الشركتين والمساهمة في الارتقاء بمستوى خدماتنا التي سنواصل تقديمها لشركة توماس كوك.

 

وسوف تواصل شركة "جولد ميدال ترافل" بعد سريان صفقة التملك منذ 11 فبراير 2014 ممارسة أعمالها تحت نفس المسمى موفرة خدماتها المعتادة لعملائها الحاليين والجدد.

وكانت دناتا دخلت مجال الخدمات الأرضية في المملكة المتحدة في عام 2010 من خلال تملكها عمليات شركة "بلين هانديلينغ" التي كانت تتولى مناولة الشحن وخدمات ساحة الطائرات في مطار هيثرو وخدمات الشحن في مطار جاتويك، كما تملكت دناتا عمليات الركاب وخدمات الساحة لشركة "أفيانس" في المبنيين 3 و4 في مطار هيثرو.

 

وتمت إعادة تسمية الشركتين تحت علامة دناتا في عام 2011، واليوم تعد دناتا واحدة من أكبر الشركات التي توفر خدمات المناولة في مطار هيثرو حيث تخدم أكثر من 19 الف رحلة وما يزيد على 320 ألف طن من الشحنات سنويا.