لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 18 Dec 2014 01:31 AM

حجم الخط

- Aa +

فلاي دبي تعلن عن خمس وجهات جديدة

تحتفل فلاي دبي بتوسيع وجهاتها في وسط وجنوب شرق أوروبا من خلال الإعلان عن وصول رحلاتها الأولى إلى كل من براتيسلافا وبراغ وسراييفو وصوفيا وزغرب .

فلاي دبي تعلن عن خمس وجهات جديدة

  (وام ) - تحتفل فلاي دبي بتوسيع وجهاتها في وسط وجنوب شرق أوروبا من خلال الإعلان عن وصول رحلاتها الأولى إلى كل من براتيسلافا وبراغ وسراييفو وصوفيا وزغرب .

ويأتي هذا الإعلان ليتوج عمليات فلاي دبي لعام 2014 التي شهدت افتتاح أكبر عدد من الوجهات منذ بدء عملياتها عام 2009 إذ بلغ عدد وجهات التي افتتحتها الناقلة لهذا العام 23 وجهة.

وتعليقا على التوسع ..قال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي ان الوجهات الخمسة الجديدة في وسط وجنوب شرق أوروبا تأتي لتعكس التزام فلاي دبي في توفير خيارات وخدمات سفر مرنة ومريحة لجميع العملاء في هذه الأسواق وأسواق الخليج العربي التي تشهد نموا متزايدا ..معربا عن سعادته لان تكون فلاي دبي نقطة الوصل بين وسط وجنوب شرق أوروبا وكل من الشرق الأوسط والخليج العربي وأفريقيا و القوقاز وآسيا الوسطى وأوروبا وشبه القارة الهندية.

وسيتمكن مسافرو الدرجة السياحية على متن طائرات فلاي دبي الجديدة من بوينغ الاستمتاع بأكثر من الف و100 ساعة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى العربية والغربية المتوفرة على نظام الترفيه التفاعلي.. وستنطلق جميع رحلات فلاي دبي إلى الوجهات الخمس الجديدة من المحطة رقم 2 في مطار دبي الدولي الذي يعد ثاني أكثر المطارات ازدحاما في العالم من حيث حركة المسافرين العالميين والتي بلغت عام 2013 أكثر من 66 مليون راكب.

كما سيتمكن العملاء من السفر على درجة الأعمال المتوفرة على رحلات فلاي دبي إلى جميع الوجهات الجديدة في وسط وجنوب شرق أوروبا ..مما يوفر للمسافرين فرصة لتجربة مواصفات درجة الأعمال الراقية .

وستوفر الوجهات الخمسة الجديدة لعملاء فلاي دبي مجموعة من المدن التي تعرف بغناها التاريخي والثقافي للاختيار منها فضلا عن قربها من مدن أوروبية أخرى يسهل الوصول إليها .. كما ستوفر فلاي دبي رحلات أسبوعية إلى الوجهات الجديدة على مدار السنة مما يمنح عملاء فلاي دبي الفرصة للاستمتاع بمقومات هذه الوجهات الطبيعية من جبال ومنتزهات تزلج وبحيرات وشواطئ خلابة.