لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Dec 2014 01:25 PM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تتوقع أرقاما قياسية لركاب رحلاتها هذا الأسبوع

تتوقع طيران الإمارات أن يشهد الأسبوع الحالي أكبر تدفق على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي خلال العام 2014 .

طيران الإمارات تتوقع أرقاما قياسية لركاب رحلاتها هذا الأسبوع

(وام) - تتوقع طيران الإمارات أن يشهد الأسبوع الحالي أكبر تدفق على رحلاتها المغادرة من مطار دبي الدولي خلال العام 2014 مع بدء سفر المواطنين والمقيمين في موسم العطلات.

ووفقا لسجل حجوزات طيران الإمارات فإن حركة المسافرين سوف تصل إلى الذروة يوم الجمعة الموافق 19 ديسمبر حيث تقدر أعدادهم في هذا اليوم بنحو 80 الفا يغادرون على أكثر من 240 رحلة وذلك بزيادة نسبتها 23% مقارنة بذروة العام الماضي.

وعلى الرغم من أن يوم الذروة هو 19 ديسمبر فإن النمو في تدفق الركاب المغادرين بدأ من اليوم وسوف يستمر إلى ما بعد 21 ديسمبر حيث تشمل الوجهات الرئيسة للمسافرين من دبي هذا العام كلا من لندن وبانكوك ومومباي وسنغافورة وباريس وكراتشي.

وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة عمليات المطار " مع هذه الأعداد القياسية من المسافرين على رحلات طيران الإمارات هذا الأسبوع فإن مهمتنا تتمثل في بذل أقصى ما في وسعنا لتوفير تجربة سفر سلسة ومن دون أي عوائق للجميع .. فقد وفرنا مزيدا من العاملين في المطار لمساعدة العملاء راجيا من جميع المسافرين الالتزام بمواعيد إغلاق الكاونترات وبوابات الصعود إلى الطائرات".

وأضاف محمد مطر " حرصا منا على إقلاع جميع الرحلات في أوقاتها فإننا سوف نتقيد بإغلاق الكاونترات وبوابات الصعود إلى الطائرات في مواعيدها المحددة تماما وعلى الراغبين في الاستمتاع بمرافق المطار الممتازة مثل صالات طيران الإمارات الخاصة ومحلات السوق الحرة والمطاعم والمقاهي عليهم الوصول إلى المطار وإنهاء إجراءات السفر والجوازات مبكرا ".

وشدد محمد مطر على ضرورة الوصول والتواجد في المطار قبل ساعتين من موعد إقلاع الرحلة وأن يضع المسافرون في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق خارج المطار خلال عطلة نهاية الأسبوع وبداية موسم العطلات ..مشيرا إلى أن كاونترات إنهاء إجراءات السفر سوف تغلق قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة .. أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار فسوف يقوم موظفو طيران الإمارات بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعا برحلات متابعة سفرهم.