لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 8 Sep 2013 06:57 PM

حجم الخط

- Aa +

«مصر للطيران»: أولى رحلات الحج 21 سبتمبر

أعرب المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني المصري عن تقديره ووزارته والحكومة لحرص السعودية على تقديم جميع التسهيلات، وتوفير الخدمات للحجاج المصريين.  

«مصر للطيران»: أولى رحلات الحج 21 سبتمبر

أعرب المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني، عن تقديره ووزارته والحكومة لحرص السعودية على تقديم جميع التسهيلات، وتوفير الخدمات للحجاج المصريين.

 

وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأحد، لبحث ترتيبات الحج لهذا الموسم، إن السعودية وفرت التصاريح اللازمة لرحلات الطيران المصري أثناء موسم الحج، وقدمت جميع التسهيلات بمدينة الحجاج في جدة ومطار المدينة المنورة، لاستقبال وعودة الحجاج المصريين، 

 

من جانبه، قال الدكتور أشرف زكي رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن الشركة والعاملين بها يولون موسم الحج أهمية قصوى، حيث تبدأ مصر للطيران أولى رحلاتها للحج يوم السبت 21 سبتمبر من مبنى الرحلات الموسمية. كما ستقوم الخطوط السعودية والشركات الأخرى بنقل الحجاج اعتبارا من الخميس 3 أكتوبر من مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولي».

 

وأضاف زكي أن «هذا العام يشهد انخفاضا في حصة مصر من تأشيرات الحج بنسبة 20%، بسبب التوسعات التي تتم في الحرم المكي الشريف».

 

وعن مرحلة الذهاب، أوضح أنه سيتم سفر الأفواج اعتبارا من 21 سبتمبر حتى 9 أكتوبر لمدة 19 يوما، على أن تبدأ رحلات العودة في 18 أكتوبر، وتستمر حتى 5 نوفمبر.