لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 4 Sep 2013 02:41 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران ناس أول شركة في السعودية والثالثة في المنطقة تستقبل طائرة إيرباص A320 بمواصفات "شارك-لت"

أعلن "طيران ناس" المنخفض التكلفة عن تسلمه أربع طائرات إضافية من نوع إيرباص A320 ومن ضمنها طائرة بمواصفات "شارك- لت" Sharklet لطرفي الجناحين.

طيران ناس أول شركة في السعودية والثالثة في المنطقة تستقبل طائرة إيرباص A320  بمواصفات "شارك-لت"
طيران ناس أول شركة في السعودية تستقبل طائرة إيرباص A320 بمواصفات "شارك-لت".

أعلن "طيران ناس" المنخفض التكلفة عن تسلمه أربع طائرات إضافية من نوع إيرباص A320 ومن ضمنها طائرة بمواصفات "شارك- لت" Sharklet لطرفي الجناحين وبذلك يصبح طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات.

 

ووفقاً لبيان تلقى "أريبيان بزنس" نسخة منه، قال رجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس "نحن سعداء بأن يكون طيران ناس ثالث شركة طيران في الشرق الأوسط والأولى في السعودية تشغل هذا النوع من الطائرات الحديثة الصنع والمزودة بأخر ما توصلت إليه تقنية الطائرات لطرفي الجناحين والمصممة خصيصاً لتوفير استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات الكربونية".

 

وأضاف إن طيران ناس إلى الآن قد تسلم 8 طائرات من نوع A320 من أصل مجموع 10 طائرات يتم استلامها هذا العام، موضحاً أن الطائرات الجديدة قد "بدأت المباشرة في الخدمة وأن طيران ناس دوماً يسعى أن يبقى هو الخيار المفضل لدى المسافرين داخل السعودية وخارجها وذلك من خلال توسيع شبكته وأسطول طائراته".

 

ونقل طيران ناس، منذ انطلاقه في العام 2007، أكثر من 12 مليون مسافر، ويملك أكثر من 950 رحلة أسبوعياً عبر أكثر من 88 خط طيران داخل وخارج السعودية.