لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 28 Sep 2013 10:50 AM

حجم الخط

- Aa +

محاولة تهريب 10 كيلو ذهب من دبي إلى مصر

نجح ضباط ميناء برج العرب الجوى بمصر فى إحباط محاولة تهريب 10 كيلو جرامات من الذهب و40 حبة ألماس إلى داخل البلاد من قبل راكباً قادماً من دبي. 

محاولة تهريب 10 كيلو ذهب من دبي إلى مصر
مطار برج العرب

نجح ضباط ميناء برج العرب الجوى في محافظة الاسكندرية بمصر فى إحباط محاولة تهريب 10 كيلو جرامات من الذهب و40  حبة ألماس إلى داخل البلاد. 

ووفقاً لموقع " بوابة الاهرام " كان ضباط قسم البحث الجنائى بميناء برج العرب الجوى، قد تمكنوا بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بمصلحة أمن الموانىء من ضبط المدعو أحمد م.ع (35 سنة- حاصل على دبلوم سياحة وفنادق) مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، حال وصوله للبلاد قادمًا من دبى، وبحوزته كمية من المشغولات الذهبية والمعادن النفيسة كان يخفيهم داخل لفافات بين طيات ملابسه بقصد تهريبهم إلى داخل البلاد. 

وشملت المضبوطات التى كانت بحوزة المتهم كمية من الذهب وزنت 9 كيلوجرامات و800 جرام، و40 حبة ألماس، وبالعرض على السلطات الجمركية بالمطار قدرت قيمة الرسوم الجمركية المستحقة عليها بـ4 ملايين و490 ألفًا و200 جنيه. 

وبمواجهة المذكور بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.