لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Sep 2013 09:28 AM

حجم الخط

- Aa +

وزارة النقل السعودية توقع عقداً وتعتزم تنفيذ مشاريع بقيمة 5.6 مليار ريال

وقعت وزارة النقل السعودية 68 عقداً ضمن مشاريع الوزارة المعتمدة هذا العام بجميع مناطق السعودية بقيمة إجمالية بلغت 5.6 مليار ريال.  

وزارة النقل السعودية توقع عقداً وتعتزم تنفيذ مشاريع بقيمة 5.6 مليار ريال
وزارة النقل السعودية تعتزم تنفيذ مشاريع بقيمة 5.6 مليار ريال.

وقعت وزارة النقل السعودية 68 عقداً ضمن مشاريع الوزارة المعتمدة هذا العام في مجال التنفيذ والصيانة والأعمال الكهربائية والدراسة والتصميم والحاسب الآلي بجميع مناطق السعودية مع شركات ومؤسسات وطنية، بقيمة إجمالية بلغت 5.6 مليار ريال.

 

وقال وزير النقل السعودي جبارة الصريصري في تصريح صحافي أمس الأحد إن المشاريع هي جزء من المشاريع التي اعتمدت في ميزانية العام الجاري والتي تم طرحها فور صدور الميزانية تمشياً مع أسلوب الوزارة في طرح المشاريع المعتمدة للمنافسة والتنفيذ في نفس العام الذي تعتمد فيه، موضحاً أنه سيتم تباعاً توقيع عقود بقية المشاريع المعتمدة لهذا العام.

 

وأكد الوزير أهمية تنفيذ مشاريع الوزارة في الأوقات المحددة لها حسب العقود، مشدداً على أن الوزارة حريصة على تنفيذ مشاريعها حسب المدد المحددة لها في العقود وحسب المواصفات وأنها لن تتردد إطلاقاً في تطبيق النظام على كل من يثبت مخالفته ذلك.

 

وكان وزير النقل قد وقع في فترات سابقة عدداً من العقود تبلغ قيمتها الإجمالية 2.47 مليار ريال ليصبح ما تم توقيعه حتى الآن أكثر من 8 مليار ريال.