لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 16 Sep 2013 03:57 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: فرار سائقين كانا في سباق بعد حادث تحطم 6 سيارات

هرب سائقين كانا يستعدان لسباق بعد تسببهما بحادث أدى إلى تحطم 6 سيارات في منطقة الخوانيج في دبي

دبي: فرار سائقين كانا في سباق بعد حادث تحطم 6 سيارات
إحدى السيارات التي أصيبت بالحادث

 كتبت نادية سلطان في صحيفة الخليج الإماراتية عن تصادم 6 مركبات مع سيارتين توقفتا لبدء سباق في منطقة الخوانيج في دبي.

           

أدى تسابق سيارتين (بورش وبي إم دبليو إكس 5) يشتبه في أن سائقيهما من أصحاب السوابق المرورية الخطرة إلى حادث اصطدام وتدهور ست سيارات بشارع “الظلام” في الخوانيج، نتيجة توقفهما وسط الشارع الذي يتكوّن من مسارين استعداداً للتسابق .

 

وقال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، اللواء مهندس المستشار محمد سيف الزفين: “إن السيارتين أغلقتا الشارع السريع، وأثناء قدوم سيارتين في مسارهما الطبيعي فوجئتا بهما ما أدى إلى تدهور إحداهما واصطدام الأخرى مع أربع سيارات كانت متوقفة على كتف الطريق، بينما فر السائقان صاحبا المركبتين المتوقفتين من مكان الحادث من دون أن يقدما على مساعدة أصحاب المركبات المتضررة” .

 

وأشار اللواء الزفين إلى أن الحادث وقع عند الساعة العاشرة من مساء الجمعة الماضية على شارع “الظلام” في منطقة الخوانيج، حين توقفت سيارتان رباعيتا الدفع فجأة وسط الطريق الذي يتكوّن من مسارين استعداداً للسباق من نقطة الصفر .

 

وأضاف أنه في هذه الأثناء قدمت سيارتان إحداهما من طراز نيسان باترول والأخرى نيسان أرمادا بسرعة كبيرة في طريقهما الطبيعي وفوجئ سائقاهما بالمركبتين المتوقفتين في الطريق، فحاولا تفاديهما ما أدى إلى انحرافهما واصطدامهما سوياً .

 

وأشار إلى أن المركبة الأولى نيسان باترول تدهورت واستقرت في منطقة رملية نتيجة عدم تمكن سائقها من السيطرة عليها، فيما اصطدمت المركبة الأخرى “أرمادا بعدة سيارات متوقفة على جانب الطريق فأحدثت أضراراً كبيرة بها ومن ثم استقرت في الاتجاه المعاكس”.