لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 May 2013 11:13 AM

حجم الخط

- Aa +

"السعودية" للطيران تحصل على الدرع الذهبي من دبي 2012

حصلت محطة الخطوط الجوية العربية السعودية في دبي على الدرع الذهبي والمركز الأول وذلك عن معدل انضباط الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي.

"السعودية" للطيران تحصل على الدرع الذهبي من دبي 2012
تسلمت "السعودية" الجائزة في دبي من قبل كرسدارتون نائب رئيس أول عمليات مطارات دبي.

حصلت محطة الخطوط الجوية العربية السعودية في دبي على الدرع الذهبي والمركز الأول بين شركات الطيران الكبرى العاملة في مطار دبي وذلك عن معدل انضباط الرحلات المغادرة من مطار دبي الدولي.

 

وحازت "السعودية" ذلك لوصولها لمستوى أعلى حركة شركة طيران في دبي، وهذا ما لوحظ في الفترة الأخيرة في تزايد عدد رحلات الخطوط الجوية العربية السعودية من وإلى دبي، وما تميز فيه العاملون في هذا القطاع الحيوي الهام، ونشاط مكتبها في الإمارات وتميز خدماته مع العملاء.

 

ونقلت صحيفة "الرياض" السعودية عن مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية في الشرق الأوسط عبد الكريم الربيعان أن عدد الركاب المنقولين على الخطوط السعودية من مطار دبي الدولي إلى المملكة بلغ 490،380 راكباً على متن 3466 رحلة في العام 2012م، وقد تسلمت "السعودية" الجائزة في دبي من قبل كرسدارتون نائب رئيس أول عمليات مطارات دبي وبحضور النائب الأول للرئيس.

 

وقال الربيعان إن التزام ودقة موعد المغادرة لطائراتنا من دبي سجل مؤشراً إيجابياً وهو ما حصد هذه الجائزة المهمة التي تعد حافزاً ودافعاً وتشجيعاً للعاملين في مكتب خطوط الجوية العربية السعودية في الإمارات ومحطة دبي، وهو ثمرة جهود متواصلة ودقة عمل ومثابرة، وقد حصلنا على هذه الجائزة من بين أكثر من 140 شركة طيران عربية وأجنبية تنطلق من دبي.