لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 May 2013 05:40 AM

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي تشغل راداراً جديداً على طريق "أبوظبي- العين"

اعتباراً من اليوم الأحد، شغلت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي راداراً جديداً على طريق أبوظبي - العين في المنطقة المحاذية لجامعة أبوظبي.

أبوظبي تشغل راداراً جديداً على طريق "أبوظبي- العين"
شرطة أبوظبي شغلت راداراً جديداً على طريق أبوظبي- العين.

تشغل مديرية المرور والدوريات بشرطة إمارة أبوظبي اعتباراً من اليوم الأحد راداراً جديداً على طريق أبوظبي - العين في المنطقة المحاذية لجامعة أبوظبي وذلك ضمن جهود الحد من حوادث المرور وما ينتج عنها من وفيات وإصابات.

 

ونقلت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية اليم الأحد عن مدير فرع مراقبة الطرق في مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي الملازم أول مرزوق الزعابي إنه تم ضبط سرعة الرادار الجديد على 141 كيلو متراً في الساعة، موضحاً إن السرعة المقررة للشارع هي 120 كيلو متراً في الساعة.

 

وقال "الزعابي" إن تشغيل الرادار الجديد، يأتي في إطار خطة شاملة للسلامة المرورية، يتم من خلال زيادة أعداد أجهزة الضبط الآلي لضبط مخالفي قوانين السير والمرور بما يؤدي إلى تحسين مستويات السلامة المرورية على الطرق الداخلية والخارجية بإمارة أبوظبي.

 

وأضاف إن الرادارات الجديدة تقوم برصد مخالفات عدم ترك مسافة كافية والتجاوز من كتف الطريق، بالإضافة إلى رصد تجاوز السرعات القانونية، داعياً قائدي المركبات إلى الالتزام بالسرعات المقررة، وترك مسافة أمان كافية لتوفير سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق الآخرين.