لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 12 May 2013 05:01 PM

حجم الخط

- Aa +

"مواصلات دبي" تطلق استرجاع أرصدة "نول" لمستخدميها عبر أجهزة المواقف

 أطلقت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات في دبي، خدمة استرجاع أرصدة بطاقات نول بواسطة أجهزة المواقف، حيث  تم ربط أجهزة المواقف المنتشرة في دبي بالتعرف على بطاقات نول المستحِقة لاسترداد قيمة مالية في رصيدها.

"مواصلات دبي" تطلق استرجاع أرصدة "نول" لمستخدميها عبر أجهزة المواقف
تطبيق إجراءات إعادة الرصيد المخصوم والمستحق لحاملي بطاقات نول باستخدام أجهزة دفع تعرفة المواقف .

أطلقت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات، خدمة استرجاع أرصدة بطاقات نول بواسطة أجهزة المواقف، وذلك انطلاقا من تكامل أجهزة أنظمة المواصلات، وتحقيق سهولة استخدام وسائل النقل العام، حيث بدأت المؤسسة في تطبيق إجراءات إعادة الرصيد المخصوم والمستحق لحاملي بطاقات نول باستخدام أجهزة دفع تعرفة المواقف .

 

ووفقا لصحيفة البيان، قال السيد عادل شاكري، مدير أنظمة المواصلات في مؤسسة المواصلات العامة بالهيئة: تم ربط أجهزة المواقف المنتشرة في دبي والبالغ عددها 3400 جهاز، بالتعرف على بطاقات نول المستحِقة لاسترداد قيمة مالية في رصيدها، وذلك في صورة إضافة قيمة المبلغ المراد استرجاعه على رصيد البطاقة، الأمر الذي يُعد تيسيرا وتسهيلا لمستخدمي بطاقات نول بدلا من توجههم إلى مكتب خدمة العملاء في سوق الذهب من استرجاع مبالغ مالية صغيرة .

 

 

وأضاف : إن على المستخدم تمرير بطاقته على جهاز دفع تعرفة المواقف الذي يتعرف على الفور على البطاقة ثم يجري تحويل المبلغ المُستحق إلى رصيد البطاقة بكل سهولة ويسر، موضحا أن تلك العملية تبدأ عند استقبال شكوى من مستخدم بطاقة نول عن طريق الهاتف باستحقاقه مبلغ معين تم خصمه من الرصيد بطريق الخطأ.

 

 

وبعدها تجري عملية تحليل الشكوى والتأكد من صحتها بواسطة قسم الدعم الفني، ثم إرسال رقم البطاقة وقيمة المبلغ المُراد استرجاعه للبطاقات الموحدة، ومن ثم يتم اعتماد القيمة وإضافتها لأجهزة تعرفة المواقف التي يتمكن من خلالها مستخدمو البطاقة من استرجاع رصيدهم.

 

 

وأكد شاكري، أن مؤسسة المواصلات العامة تعمل من خلال إستراتيجية هيئة الطرق والمواصلات من حيث حرصها على رضا عملائها بل ورفع نسبة هذا الرضا، مشيرا إلى مؤسسة المواصلات العامة تبذل جهدا كبيرا في رصد أية شكاوى والعمل على حلّها في أسرع وقت .