لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 24 Jun 2013 06:00 AM

حجم الخط

- Aa +

سلطان القاسمي يوجّه بإنشاء شبكة طرق في مناطق عدة من الشارقة

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة دائرة الاشغال العامة بالإمارة بالاسراع بانشاء شبكة طريق داخلية حديثة بتكلفة مقدارها 100 مليون درهم كمرحلة اولى، وذلك في عدد من المناطق السكنية الجديدة في امارة الشارقة.

سلطان القاسمي يوجّه بإنشاء شبكة طرق في مناطق عدة من الشارقة

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة دائرة الاشغال العامة بالإمارة بالاسراع بانشاء شبكة طريق داخلية حديثة بتكلفة مقدارها 100 مليون درهم كمرحلة اولى، وذلك في عدد من المناطق السكنية الجديدة في امارة الشارقة. بحسب ما ذكرته صحيفة البيان.

 

أعلن ذلك الشيخ خالد بن صقر القاسمي عضو المجلس التنفيذي لامارة الشارقة رئيس دائرة الاشغال خلال مداخلة له عبر برنامج "الخط المباشر" الذي يبث على اذاعة وتلفزيون دولة الامارات العربية المتحدة من الشارقة مع الاعلامي محمد خلف مدير الاذاعة. 

 

وقال الشيخ خالد بن صقر القاسمي: في اطار حرص صاحب السمو حاكم الشارقة لتطوير الخدمات العامة في الامارة، ومن منطلق توفير البنية التحتية وتحسينها، وجه سموه دائرة الاشغال العامة بدراسة مشروع انشاء شبكة طرق داخلية في ضاحية مويلح والتي تتضمن مناطق القرائن والجرينة والنوف بكافة قطاعاتها، كذلك وجه صاحب السمو حاكم الشارقة بالبدء باعمال تصميم لهذه المناطق. 

 

ومن خلال حرص سموه ومتابعته الحثيثة على انجاز هذا المشروع فقد اعتمد سموه مبلغ 100 مليون درهم كمرحلة اولى لانشاء شبكة طرق في هذه المناطق والتي تخدم كافة المباني العامة والحدائق والمساجد، وايضا المناطق التي يتواجد فيها كثافة سكانية عالية، هذه كمرحلة اولى، وكذلك ضمانا لعدم ارباك الحالة المرورية للقاطنين في هذه المناطق اثناء فترة تشييد الطرق.