لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 19 Jun 2013 11:41 AM

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات تعزز استعداداتها لإطلاق رحلاتها إلى ستوكهولم

كثفت طيران الإمارات استعداداتها لإطلاق خدمتها الجديدة إلى ستوكهولم، التي يتوقع أن تساهم بشكل كبير في تعزيز وجودها في منطقة شمال أوروبا، حيث نظمت الناقلة في هذا الإطار حدثين لتعريف ممثلي صناعة السفر ووسائل الإعلام في السويد بالدور الحيوي لهذه الخدمة الجديدة في تنمية قطاعات الأعمال والسياحة، إلى جانب المزايا النوعية التي ستتيحها للمسافرين بين السويد ومختلف أنحاء الشبكة المتنامية لوجهات طيران الإمارات في مختلف أنحاء العالم.

طيران الإمارات تعزز استعداداتها لإطلاق رحلاتها إلى ستوكهولم

كثفت طيران الإمارات استعداداتها لإطلاق خدمتها الجديدة إلى ستوكهولم، التي يتوقع أن تساهم بشكل كبير في تعزيز وجودها في منطقة شمال أوروبا، حيث نظمت الناقلة في هذا الإطار حدثين لتعريف ممثلي صناعة السفر ووسائل الإعلام في السويد بالدور الحيوي لهذه الخدمة الجديدة في تنمية قطاعات الأعمال والسياحة، إلى جانب المزايا النوعية التي ستتيحها للمسافرين بين السويد ومختلف أنحاء الشبكة المتنامية لوجهات طيران الإمارات في مختلف أنحاء العالم.  بحسب نشرة صحفية وصلت أريبيان بزنس.

وستتيح الخدمة الجديدة التي سيتم البدء في تسييرها بين دبي وستوكهولم اعتباراً من 4 سبتمبر (أيلول) المقبل، الفرصة للمسافرين للتمتع بتجربة سفر متميزة يحظون خلالها بأرفع مستويات الخدمة التي اشتهرت بها طيران الإمارات.  وسوف تستخدم الناقلة على رحلتها اليومية المباشرة من دون توقف بين دبي وستوكهولم طائرات البوينج 777-300ER بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة في الدرجة الأولى و42 مقعداً قابلة للتحول إلى أسرة مستوية في درجة رجال الأعمال و304 مقاعد فسيحة في الدرجة السياحية.    

 

وقد نظمت الناقلة مؤتمراً صحافياً في فندق "جراند" في ستوكهولم شارك فيه عدد من المسؤولين بينهم هيوبيرت فراك نائب أول رئيس دائرة العمليات التجارية الغربية في طيران الإمارات وحضره حشد كبير من ممثلي وسائل الاعلام السويدية.  

 

وقال السيد فراك: "تتمتع العاصمة السويدية ستوكهولم بأهمية خاصة لنمو وتطور عمليات طيران الإمارات في أوروبا. وستتيح الخدمة الجديدة تسهيل حركة المسافرين من رجال الأعمال والسياح والشحنات ليس فقط بين ستكهولم ودبي فحسب، وإنما من وجهاتها في الشرق الأقصى وغرب آسيا والشرق الأوسط إلى جانب أستراليا وما يليها من خلال الشراكة التي أبرمتها طيران الإمارات مع وكوانتاس".

 

وأضاف السيد فراك: "نتوقع أن تحظى الخدمة الجديدة بإقبال كبير، وهو ما أكدته الحجوزات المسبقة المتنامية التي تلقيناها قبل إطلاق خدمتنا الجديدة. وستساهم الفعاليات التي نعمل على تنظيمها في السويد في التعريف بتميز خدمات طيران الإمارات وتحفيز المبيعات، خاصة وأن دبي تعد من أبرز الوجهات الآسيوية التي يقصدها السياح ورجال الأعمال السويديون إلى جانب بانكوك وبكين، حيث تساهم شبكة خطوطنا بتوفير خيارات واسعة لمواصلة الرحلات إلى مختلف الوجهات ضمن ست قارات." 

 

كما نظمت طيران الإمارات وفي إطار استعداداتها لتدشين الخدمة الجديدة حفلا في "سيركوس" في ستوكهولم حضره أكثر من 400 من مسؤولي صناعة السفر والسياحة في السويد، تم خلاله التعريف بخدمات ومنتجات طيران الإمارات إلى جانب التعريف بدبي كوجهة سياحية متألقة. وقد قامت الإعلامية التلفزيونية الشهيرة بترا ميدي بتقديم فقرات الحفل، الذي شاركت في إحيائه فرقة "ذي كوتون كلوب" الفنية المعروفة.

 

وأتيحت الفرصة للضيوف لتجربة نموذج جناح الدرجة الأولى الحائز على جوائز متعددة، والذي تم نقله خصيصاً إلى ستوكهولم لهذا الغرض. واعتباراً من 4 سبتمبر، سوف تغادر الرحلة ئي كيه 157 من دبي عند الساعة 7:15 صباحاً لتصل إلى ستوكهولم عند الساعة 12:00 ظهراً. في حين ستغادر رحلة العودة ئي كيه 158 من ستوكهولم في الساعة 1:55 فجراً لتصل إلى دبي عند الساعة 10:55 صباحاً.

 

وتشهد شبكة رحلات طيران الإمارات، التي تشمل 134 وجهة في 77 دولة، نموا متسارعاً، حيث قامت الناقلة هذا العام بإطلاق خدمات جديدة إلى كل من وارسو، الجزائر وهانيدا في طوكيو. وبجانب إطلاق رحلاتها إلى ستوكهولم في مطلع شهر سبتمبر، تعتزم الناقلة إطلاق خدمة جديدة إلى "كلارك" في الفيليبين في الأول من أكتوبر؛ وهو نفس اليوم الذي تبدأ فيه طيران الإمارات رحلاتها عبر الأطلسي بين ميلانو ونيويورك.