لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 16 Jun 2013 08:04 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد للطيران تُباشر خدماتها إلى بلغراد

حطت طائرة الاتحاد للطيران الافتتاحية، حسب الجدول المقرر لها، على مدرج مطار نيقولا تيسلا الدولي لمدنية بلغراد العاصمة الصربية.

الاتحاد للطيران تُباشر خدماتها إلى بلغراد
الاتحاد للطيران تُباشر خدماتها إلى بلغراد

حطت طائرة الاتحاد للطيران الافتتاحية، حسب الجدول المقرر لها، على مدرج مطار نيقولا تيسلا الدولي لمدنية بلغراد العاصمة الصربية. حسب نشرة صحفية وصلت أريبيان بزنس.

 

وقد وصلت طائرة إيرباص A319، الرحلة رقم EY71 التي انطلقت من أبوظبي، تمام الساعة 12:15 مساءً (حسب التوقيت المحلي)، واستقبلت الاستقبال التقليدي بمرشات المياه من قبل سيارات الإطفاء التابعة للمطار.

وتُسيّر الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة حاليًا، رحلات يومية بين أبوظبي وبلغراد، حاملة الرمز المشترك المكوّن من حرفي "JU" لشركة جات إيروايز، للناقل الوطني لدولة صربيا.  

 

ويتواصل التعاون بين الاتحاد للطيران وشركة جات إيروايز بشكل مطرد، وستقوم الشركتان (شريطة الحصول على الموافقات الحكومية والتنظيمية) بإضافة رمزهما المشترك على أكثر من 40 وجهة على امتداد شبكتي وجهاتهما.  

 

ويُشار إلى أن الاتحاد للطيران تُشغّل طائرة من طراز إيرباص A319 المرتبة وفق نظام الدرجتين، لخدمة وجهة بلغراد، والمصممة لتحمل 106 مسافرين، من بينها 16 مقعدًا على متن درجة لؤلؤ رجال الأعمال و90 مقعدًا على متن درجة المرجان السياحية. 

 

وكان من بين مستقبلي الطائرة، جوست دين هارتوج، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا، وفايوليتا جوفانوفيتش، رئيس الشؤون المالية لمطار بلغراد. كما انضم إليهم الكابتن سليمان يعقوبي، الطيار القائد للطائرات من طراز A320  في الاتحاد للطيران، والذي قام بقيادة رحلة العودة إلى أبوظبي إلى جانب مساعد الطيار عائشة المنصوري.