لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 13 Jun 2013 08:52 AM

حجم الخط

- Aa +

تأخر 9 رحلات بمطار القاهرة بسبب اعتصام الطيارين

تسبب اعتصام طياري مصر للطيران، الخميس، داخل مركز عمليات مصر للطيران في تأخر 9 رحلات بمطار القاهرة حتى الآن.

تأخر 9 رحلات بمطار القاهرة بسبب اعتصام الطيارين
مطار القاهرة

تسبب اعتصام طياري مصر للطيران، الخميس، داخل مركز عمليات مصر للطيران في تأخر 9 رحلات بمطار القاهرة حتى الآن، وأوضح مصدر بمطار القاهرة أن «الرحلات التي تأخرت هي رحلات كازابلاكا، وبغداد، وأكرا، ومدريد، ومانشستر، وأبو ظبي، وتونس، وأمستردام، وأبوجا»، مشيراً إلى أن «تأخر كل رحلة لم يتجاوز بضع دقائق إلا أنه يخشى تفاقم الأزمة»، وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".

 

 

 

وأكد أحد الطيارين المعتصمين داخل مركز عمليات مصر للطيران أنه «لم يتم التوصل حتى الآن لاتفاق بينهم وبين الإدارة أو الوزارة لحل مشاكل الطيارين التي تقدموا بها قبل الدخول في اعتصامهم، وقاموا بنقلها لنقيب الطيارين،  by Browse to Save" href="http://www.almasryalyoum.com/node/1840886" target="_blank">الذي قام بدوره بمناقشتها مع الوزير، وائل المعداوي، قبل عدة أسابيع».

 

 وأضاف أن «عملية إقالة إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وتعيين إدارة جديدة توافقية ليست بالأمر الصعب أو المستحيل، بل هي مطلب يجب أن تحرص عليه إدارة الشركة نفسها، والشركة في حال تجاهلها لمطالبهم ستكون هي المسؤولة عن أي تداعيات أخرى، بحسب قوله.

 

وأوضح المعتصمون أن «مطالبهم ليست مادية فقط وإنما إدارية أيضا، مطالبين باقالة رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية وتعيين رئيس توافقي»، بحسب قوله.