لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 7 Jul 2013 06:17 AM

حجم الخط

- Aa +

احتراق 4 مركبات نتيجة انفجار شاحنة وقود في السعودية

احترقت أربع مركبات بينهم صهريج وقود نتيجة حادث مرور تسبب في تفحم قائد الصهريج في السعودية.  

احتراق 4 مركبات نتيجة انفجار شاحنة وقود في السعودية
لقطة تظهر احتراق المركبات- صحيفة الوطن.

احترقت أربع مركبات بينهم صهريج وقود نتيجة حادث مرور مساء الجمعة الماضي تسبب في تفحم قائد الصهريج في المملكة العربية السعودية.

 

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الأحد إن فرق الدفاع المدني بمحافظة محايل عسير ومركزي "بحر أبو سكينة" و"قنا"، استنفرت لمباشرة حريق المركبات الأربع، نتيجة الحادث على الطريق الرابط بين محافظة محايل- ومركز بحر أبو سكينة.

 

وقال مدير العلاقات والإعلام، نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير المقدم معيض الشهري إن عمليات الدفاع المدني بلغت عن اصطدام ناقلة محملة بالوقود بقلاب "تريلا" على الطريق الرابط بين محافظة محايل ومركز بحر أبو سكينة بالقرب من قرية آل ختارش، والتي تبعد عن إدارة الدفاع المدني بمحايل 25 كلم.

 

وأوضح إن الحادث عبارة عن تصادم مروري بين الشاحنتين نتج عنه اصطدام سيارتين بهما من الخلف، الأولى كرولا والثانية هايلكس غمارتين، ما أدى إلى احتراق جميع السيارات،

 

وأضاف إن رجال الدفاع المدني عملوا على إخماد الحريق، واستخراج قائد ناقلة الوقود الذي تفحم نتيجة الاحتراق، لافتا إلى أنه لم تسجل أي إصابات لبقية مستقلي السيارات الأخرى.

 

واحتراق المركبات خلال بعض حوادث المرور أمر شائع في السعودية التي تسجل أحد أعلى نسب الوفيات في حوادث السير على المستويين العربي والعالمي.