لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 4 Jul 2013 06:09 AM

حجم الخط

- Aa +

«طيران الإمارات» تستهدف نقل 120 مليون مسافر بحلول العام 2020

أكد الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران وآسيا الوسطى في طيران الإمارات أن الشركة تستهدف نقل ما بين 100 مليون الى 120 مليون مسافر بحلول العام 2020،. وقال في بيان صحفي امس إنها سترفع أسطولها من الطائرات من 200 طائرة حاليا إلى 360 طائرة حتى ذلك العام.

«طيران الإمارات» تستهدف نقل 120 مليون مسافر بحلول العام 2020
أسطول الشركة من الطائرات ارتفع إلى 200 طائرة حاليا، وتسير رحلاتها إلى 134 محطة حول العالم في 77 دولة.

أكد الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الخليج والشرق الأوسط وإيران وآسيا الوسطى في طيران الإمارات أن الشركة تستهدف نقل ما بين 100 مليون الى 120 مليون مسافر بحلول العام 2020،. وقال في بيان صحفي امس إنها سترفع أسطولها من الطائرات من 200 طائرة حاليا إلى 360 طائرة حتى ذلك العام. بحسب ما ورد في "الاتحاد نت".

 

وأوضح أن طيران الإمارات تعتبر نفسها شريكا مهماً وداعماً للجهود التي تقوم بها الجهات الأخرى من أجل تعزيز سمعة دبي في شتى المجالات، ولاسيما في صناعة المهرجانات والمعارض والمؤتمرات والفعاليات، وإن حدث “مفاجآت صيف دبي” جاء ليحوّل الصيف إلى موسم نشط، يضفي أجواء مرحة ليستمتع بها السياح، وهذا ساهم في جعل إمارة دبي وجهة لقضاء العطلات الصيفية. 

 

وأشار إلى أن عدد الرحلات المنتظمة وغير المنتظمة والإضافية لدول الخليج ترتفع خلال فصل الصيف إلى 1405 رحلات أي خلال شهري يوليو وأغسطس، وذلك ليشمل شهر رمضان الكريم والعيد. لافتا في الوقت نفسه إلى أن نسبة الإشغال على مقاعد طائرات طيران الإمارات بلغت خلال حدث “مفاجآت صيف دبي” ما بين 70 إلى 75%. وحول رعاية الأحداث الرياضية ذكر الشيخ ماجد المعلا أن الميزانية المخصصة للرعاية الرياضية تصل إلى ملايين الدراهم سنوياً، وأن أحدث الفرق التي تمت رعايتها هو فريق ريال مدريد الإسباني.

 

وتابع “بدأنا منذ انطلاق مهرجان دبي للتسوق في عام 1996 وحدث مفاجآت صيف دبي في عام 1998 في دعم ورعاية مثل هذه المهرجانات والأحداث التي تساهم في ترسيخ مكانة دبي على الخارطة السياحية والأعمال. ولقد تطورت طيران الإمارات منذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا لتصبح إحدى شركات الطيران العملاقة على مستوى العالم، وجاء هذا التطور متزامنا مع التطور الكبير الذي جرى في دبي، ولاسيما في مجال البنية التحتية بما فيها النقل وشبكة الطرق والاتصالات والضيافة وغيرها، مما أهلها لأن تصبح من المدن العالمية المميزة”. 

 

وأوضح أن أسطول الشركة من الطائرات ارتفع إلى 200 طائرة حاليا، وتسير رحلاتها إلى 134 محطة حول العالم في 77 دولة.