لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 31 Jul 2013 10:44 AM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الإمارات" تضاعف خدمتها إلى هولندا

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، عن عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي وأمستردام اعتباراً من 4 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك باستخدام طائرة من طرازبوينج 777-200LR، ما سيضيف 3700 مقعد أسبوعياً في الاتجاهين.

"طيران الإمارات" تضاعف خدمتها إلى هولندا
تشغل طيران الإمارات أسطولاً مكوناً من 201 طائرة حديثة تخدم به 134 محطة في 76 دولة.

أعلنت طيران الإمارات، الناقلة الدولية الأسرع نمواً في العالم، عن عزمها تشغيل رحلة يومية ثانية من دون توقف بين دبي وأمستردام اعتباراً من 4 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وذلك باستخدام طائرة من طرازبوينج 777-200LR، ما سيضيف 3700 مقعد أسبوعياً في الاتجاهين.

 

ويأتي هذا الإعلان بعد مرور أقل من عام على بدء استخدام طائرة الإيرباص A380 على خط دبي- أمستردام في أغسطس (آب) 2012 لتلبية الطلب المتنامي باستمرار.

 

وذكر بيان صحافي وصل أريبيان بزنس أن طيران الإمارات كانت قد أطلقت خدمتها اليومية إلى العاصمة الهولندية بطائرة بوينج 777 في الأول من مايو (أيار) 2010. وتوفر طائرة البوينج 777 ما مجموعه 266 مقعداً في كل اتجاه بتوزيع الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الدرجة الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال و216 مقعداً مريحاً في الدرجة السياحية. 

 

وتغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 149" مطار دبي الدولي عند الساعة 4:10 عصراً وتصل إلى أمستردام عند الساعة 8:40 مساء اليوم نفسه. أما رحلة العودة "ئي كيه 150" فسوف تقلع من مطار أمستردام الساعة 10:10 ليلاً لتصل إلى دبي عند الساعة 7:40 من صباح اليوم التالي.

 

وقال هيربرت فراتش، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "جاء قرارنا إضافة خدمة يومية ثانية إلى أمستردام استجابة لارتفاع الطلب من عملائنا. وسوف توفر الطاقة الإضافية ووجود رحلة أخرى في وقت مختلف، مزيداً من الخيارات لعملائنا للسفر بين أمستردام ودبي، ومنها إلى عشرات المحطات ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات الواسعة في أفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا".

وأضاف فراتش بقوله: "تتمتع طيران الإمارات بجاذبية كبيرة في أوساط المسافرين، وذلك لما توفره من خيارات ربط واسعة لمتابعة الرحلات عبر مقرها الرئيس في دبي، ومعايير خدماتها الجوية التي لا تضاهى. وقد أثبتت أمستردام أنها سوق قوية لسفر الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، لذلك فإن النمو سيبقى هدفاً رئيساً لنا في هولندا". 

 

ويستمتع ركاب طائرة البوينج 777 في جميع الدرجات بنظام الترفيه الجوي ice الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يوفر أكثر من 1500 قناة مرئية ومسموعة بما فيها أحدث الأفلام العالمية وأشهر البرامج التلفزيونية وألعاب الفيديو والكتب المسموعة والموسيقى.

كما يستفيد ركاب طيران الإمارات من أوزان الأمتعة المصاحبة، التي تصل إلى 50 كيلوجراماً لركاب الدرجة الأولى و40 كيلوجراماً لركاب درجة رجال الأعمال و30 كيلوجراماً لركاب الدرجة السياحية. ويمكن لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال الاستمتاع بخدمة السيارة مع سائق التي توفرها الناقلة في العديد من محطاتها.

 

وسوف توفر "الإمارات للشحن الجوي"، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، 17 طناً إضافياً في كل اتجاه بين دبي وأمستردام. وتشمل الصادرات الهولندية الرئيسة الزهور والخضروات والنباتات واللحوم والمأكولات البحرية وقطع غيار السيارات والسفن والإلكترونيات.

 

وتشغل طيران الإمارات أسطولاً مكوناً من 201 طائرة حديثة تخدم به 134 محطة في 76 دولة ضمن قارات العالم الست، ولديها طلبيات مؤكدة لشراء 192 طائرة أخرى جديدة تزيد قيمتها على 71 مليار دولار أميركي. وكانت طيران الإمارات قد أطلقت منذ بدء العام الجاري خدمات جديدة إلى كل من وارسو والجزائر ومطار هانيدا الدولي في طوكيو.

 

وكشفت الناقلة النقاب عن خطط لإطلاق خدمات جديدة إلى كل من ستوكهولم في 4 سبتمبر (أيلول)، ومطار كلارك الدولي في الفلبين في 1 أكتوبر (تشرين الأول)، وخدمة عبر الأطلسي بين مدينة ميلانو الإيطالية ونيويورك. وفي أفريقيا، ستمد طيران الإمارات خدمتها اليومية بين دبي ودكار لتصل إلى العاصمة الغانية كوناكري بدءاً من 27 أكتوبر. وسوف تتوسع طيران الإمارات في شرق أوروبا بإضافة العاصمة الأوكرانية، حيث ستطلق خدمة يومية جديدة من دون توقف بين دبي وكييف بدءاً من 16 يناير (كانون الثاني) 2014.