لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 30 Jul 2013 08:35 AM

حجم الخط

- Aa +

“طيران الإمارات” ثالث أفضل علامة تجارية في الدولة

حلت “طيران الإمارات” في مرتبة ثالث أكبر علامة تجارية في الدولة في مؤشر “يوغوف” نصف السنوي لأكبر العلامات التجارية في الإمارات، وذلك بعدما أحرزت الناقلة الوطنية 1 .59 نقطة، طبقاً لتقرير نشرته “يوغوف” على موقعها الإلكتروني مؤخراً .

“طيران الإمارات” ثالث أفضل علامة تجارية في الدولة
"طيران الإمارات" تعتبر ثالث أفضل علامة تجارية في الإمارات.

وفقا لصحيفة "الخليج" فقد حلت “طيران الإمارات” في مرتبة ثالث أكبر علامة تجارية في الدولة في مؤشر “يوغوف” نصف السنوي لأكبر العلامات التجارية في الإمارات، وذلك بعدما أحرزت الناقلة الوطنية 1 .59 نقطة، طبقاً لتقرير نشرته “يوغوف” على موقعها الإلكتروني مؤخراً.

 

واستندت “يوغوف” في تصنيفها للعلامات التجارية إلى استطلاع آراء آلاف الأشخاص حول العلامات التي حققت أعلى أصداء إيجابية خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري.

وتم حساب النتائج استناداً إلى إجابات ممن شملهم الاستطلاع عن مجموعة من الأسئلة، مثل: هل سمعت أي تعليقات إيجابية، أو سلبية عن العلامة، أو من الإعلانات، أو الأخبار، أو تبادل الأحاديث المباشرة مع الأصدقاء، أو أفراد الأسرة. 

 

وجاءت “غوغل” في المركز الأول، وحصلت على 4 .61 نقطة، تلتها “سامسونغ” في المركز الثاني ب 2 .60 نقطة، والمراعي السعودية رابعة (1 .49 نقكة)، و”ديتول” خامسة (47 نقطة)، و”جالاكسي” في المركز السادس (9 .46 نقطة)، ثم “دوف”، و”نستله”، و”كارفور”، و”أبل آي فون” في المراكز من السابع حتى العاشر على التوالي.