لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 19 Jul 2013 10:26 AM

حجم الخط

- Aa +

دبي: انفجار انبوب مياه رئيسية يغمر السيارات في حدائق جبل علي

فاضت شوارع عديدة قرب مول ابن بطوط عقب أنباء عن انفجار انبوب مياه رئيسية، ونقلت صحيفة محلية أنه جرى إخلاء مركز ابن بطوط تحسبا من سيول المياه التي غمرت الطرقات المجاورة.

دبي:  انفجار انبوب مياه رئيسية يغمر السيارات في حدائق جبل علي
صورة نشرت على تويتر لسيارة عالقة في المنطقة

أدى انفجار انبوب مياه رئيسية في منطقة  حدائق جبل علي إلى حدوث ماس كهربائي واندلاع حريق كبير في محطة للكهرباء هناك. وفاضت شوارع عديدة قرب مول ابن بطوط عقب أنباء عن انفجار انبوب مياه رئيسية، ونقلت صحيفة محلية أنه جرى إخلاء مركز ابن بطوط تحسبا من سيول المياه التي غمرت الطرقات المجاورة.

وأشارت صحيفة 24-7 الإنكليزية أن السيول التي فاجئت سكان منطقة حدائق جبل علي، أدت إلى ماس كهربائي تسبب في اندلاع حريق كبير فيما غمرت المياه الساخنة سيارات عديدة متوقفة فيما علق عدد من السيارات وسط بعض الطرقات المجاورة.

ويمكن مشاهدة لقطات فيديو جرى تحميلها على يوتيوب للحادثة:

https://www.youtube.com/watch?v=zJnT-KNTzTE

ونقلت الصحيفة عن شهود أن الحادثة وقعت قرابة الواحدة صباح الجمعة واضطر سكان في المنطقة لإخراج المياه التي تجمعت في سيارتهم فيما غادر بعض السائقين سيارتهم ليبتعدوا عن المنطق تاركين سيارتهم في وسط الشوارع التي غمرتها المياه فيما بذل آخرون جهودا محمومة لإخراج سياراتهم عن المناطق المغمورة.

ونقلت الصحيفة عن هيئة المياه والكهرباء ديوا أنها تعمل على احتواء الحادث وكانت الشرطة التي أشارت للحادث على حسابها على تويتر قد أكدت حدوث سيول ناتجة عن انفجار انبوب مياه رئيسي أدى إلى ماس كهربائي في محول مركزي.