لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 23 Jan 2013 07:15 AM

حجم الخط

- Aa +

البدء بتطبيق النظام الجديد للمواقف المدفوعة في مدينة دبي للإعلام

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات على موقعها الإلكتروني أنه سيتم تفعيل نظام المواقف المدفوعة في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة ابتداءً من 15 يناير 2013.

البدء بتطبيق النظام الجديد للمواقف المدفوعة في مدينة دبي للإعلام
إحدى عدادات المواقف الجديدة في مدينة دبي للإعلام

لاحظ الكثير من العاملين في مدينة دبي للإعلام قيام هيئة الطرق والمواصلات بتركيب الكثير من ماكينات الدفع المخصصة للمواقف في معظم الشوارع والأماكن المخصصة لركن السيارات.

حيث أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أنه سيتم تفعيل نظام المواقف المدفوعة في مدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للإنترنت وقرية المعرفة ابتداءً من 15 يناير 2013.

وسيتم البدء بهذا الأمر على عدة مراحل، حيث يتم تفعيل عدادات مواقف السيارات في الطرق بدءاً من 15 يناير، أما ماكينات الدفع في الساحات المخصصة للمواقف فستبدأ في 15 فبراير.

أما مباني المواقف متعددة الطوابق فسيتم تفعيل نظام المواقف فيها ابتداءً من 15 مارس، وستكون المواقف في الطابق الأرضي والأول في المبنى الموجود في القطاع S5 مخصصةً لدفع رسوم المواقف، أما الطوابق العليا الأخرى فهي مخصصة لحاملي التصاريح الخاصة بمنطقة تيكوم للاستثمار.

وستكون أوقات الرسوم يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً ماعدا يوم الجمعة بما في ذلك مبنى المواقف متعدد الطوابق. وستكون قيمة المواقف درهمين للساعة و 5 دراهم لساعتين و 8 دراهم لثلاث ساعات و 11 درهم لأربع ساعات.

هذا ولن تكون البطاقات الموسمية للمواقف A و B صالحة للاستخدام في كافة المواقف التابعة لمنطقة تيكوم. ولكن يتم إصدار بطاقات خاصة بقيمة 700 لثلاثة أشهر، أو 1300 درهم لستة أشهر، فيما يبلغ الاشتراك السنوي 2500 درهم.